نانسي عجرم تكشف حقيقة حملها للمرة الرابعة

فن ومشاهير

نانسي عجرم تكشف حقيقة حملها للمرة الرابعة وترد على جمهورها

20 نيسان 2020 15:37

أعلنت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن عدم صحة الأنباء التي يتم تداولها في قضية حملها فى طفلها الرابع، مبينةً أن كل الأخبار الواردة في الموضوع محض إشاعات وأخبار لا تستند إلى الصحة. وكان معجبو الفنان

أعلنت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن عدم صحة الأنباء التي يتم تداولها في قضية حملها فى طفلها الرابع، مبينةً أن كل الأخبار الواردة في الموضوع محض إشاعات وأخبار لا تستند إلى الصحة.

وكان معجبو الفنانة اللبنانية ومتابعيها تداولها خبر حملها للمرة الرابعة على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، بعد أن صرح المنتج اللبناني صادق الصباح بخبر الحمل خلال مقابلة له على قناة "إم بي سي مصر".

وانهالت العديد من المباركات والتساؤلات على نانسي عجرم من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تساءلوا حول حقيقة خبر حمل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم

وردت نانسي خلال إحدى المقابلات التلفزيونية على خبر الحمل بقولها "لست حاملا، والحمد لله لدي 3 بنات أنعم الله علي بهن وكفاني ربي"، لتنفي بذلك كل الأخبار التي تتحدث عن حملها للمرة الرابعة.

يذكر أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم متزوجة من طبيب الأسنان فادي الهاشم، وقد رُزقت منه بثلاث بنات هن “إيلا وميلا، وليا”.

يشار إلى أن أخر أعمال الفنانة اللبنانية نانسي عجرم هو تسجيل لتتر البداية لمسلسل “سكر زيادة” الذي تؤدي بطولته كل من الفنانة نادية الجندي، والفنانة نبيلة عبيد.

 

النهضة نيوز