تسريب أسرار مخطط تصميم هاتف iPhone12

ظهرت بعض الصور المسربة لمخططات سرية خاصة بالتصميم الداخلي لهاتف شركة Apple المرتقب لعام 2020.

حيث سيكون لهذا الإصدار الجديد من سلسلة هواتف iPhone، الذي سيسمى على الأرجح iPhone 12 وiPhone 12 Pro وiPhone 12 Pro Max، تصميم يدمج العناصر الأكثر شعبية وحباً من قبل المستخدمين في الأجيال العديدة الماضية.

صورة 1.png
ويتضمن ذلك الجانب الخلفي المسطح والشاشة ذات الشكل الفريد في المقدمة و المدمج بها مجموعة رائعة من الكاميرات والمستشعرات المتطورة، بالإضافة إلى الجوانب الأنيقة المسطحة .

تظهر هذه الصور الجديدة المسربة لمخططات التصميم ما تم تضمينه في المجموعة الأمامية من أجهزة الاستشعار ومكبرات الصوت والكاميرات في الهاتف الجديد.

صورة2.png
 

حيث سيشمل الجزء الأمامي العلوي من الهاتف الجديد كاميرا تعمل بالأشعة تحت الحمراء، وإضاءة LED ، ومستشعر القرب، ومستشعر الإضاءة المحيطة، ومكبر الصوت "الميكروفون"، وكاميرا أمامية واحدة، وجهاز عرض نقطي.

صورة 3.png
 

ولكن قد يقول البعض "أليس هذا هو نفس قائمة العناصر الموجودة في الإصدار السابق؟ "، في الحقيقة، نعم، هذا صحيح إلى حد كبير، ولكن يجب أن نلاحظ أن الميكروفون كان في السابق عنصراً منفصلاً في مخططات شركة آبل المنشورة عبر موقعها الرسمي Apple.com، ولكن في هذه المخططات الجديدة، فإننا نرى أن مكبر الصوت معروض كجزء مدمج وليس مستقل بذاته كما كان سابقاً.

صورة4.png
كما ويظهر تخطيط العناصر التي نراها في هذه الصور المسربة مدى التباعد بين الأجزاء الإلكترونية المتطورة في الهاتف. ولكن قد أصبح هناك حاجة لتقليل المسافة بين العناصر الفردية، لذلك يمكن أن يتقلص حجم لوحة الاستشعار العليا بشكل كبير. وهذا لا يعني أن شركة Apple تحاول التخلص منها تماماً.

وبناء على هذه المخططات، فإن هذا الجيل القادم من هواتف iPhone 12 و12 Pro و12 Pro Max وما إلى ذلك، سيكون له مظهر أكثر أناقة من الإصدارات السابقة. حيث كانت المساحة من الشاشة إلى نهاية الهاتف كبيرة تقريبا، ولكنها الآن ستصبح أصغر بقليل، مما يضيف جمالاً أكثر على شكل الشاشة الأمامي.

وسيتم الكشف عن إصدارات هاتفiPhone 12 في شهر سبتمبر نم هذا العام، ومن المرجح أن يتم إطلاق الهواتف في الأسواق خلال شهر أكتوبر.

النهضة نيوز