بلدة منين سوريا

أخبار

رفع العزل الصحي عن بلدة منين السورية

26 نيسان 2020 15:06

أعلنت وزارة الصحة السورية اليوم الأحد رفع العزل الصحي الذي فرضته بداية شهر أبريل الجاري على بلدة منين التابعة لمحافظة ريف دمشق إثر تسجيل وفاة بفيروس كورونا المستجد فيها. وأشارت وكالة الأنباء الرسمية

أعلنت وزارة الصحة السورية اليوم الأحد رفع العزل الصحي الذي فرضته بداية شهر أبريل الجاري على بلدة منين التابعة لمحافظة ريف دمشق إثر تسجيل وفاة بفيروس كورونا المستجد فيها.
وأشارت وكالة الأنباء الرسمية  "سانا" إلى أن وزارة الصحة قررت بعد التأكد من عدم وجود أي حالة مصابة أو مشتبه بإصابتها بفيروس كورونا في البلدة وذلك بعد 25 يوماً من فرض العزل عليها فك هذا الحظر اليوم.
وكانت الوزارة قد طلبت من السلطات المعنية في 1 أبريل الجاري تطبيق العزل على بلدة منين بعد وفاة امرأة من البلدة مصابة بالفيروس التاجي "كوفيد-19" فيما أعلنت أمس السبت عن شفاء 5 حالات من الإصابات المسجلة بفيروس كورونا في البلاد ما يرفع عدد المتعافين من الوباء إلى 11 شخصا.
ومن الجدير ذكره أن عدد الإصابات المسجلة بفيروس كورونا المستجد في سوريا بلغ حتى اليوم 42 إصابة شفيت منها 11 حالة وتوفيت 3.
وسجلت أول إصابة بالفيروس التاجي الخطير في البلاد في 22 مارس الماضي لشخص قادم من خارج البلاد فيما سجلت أول حالة وفاة بالمرض في 29 منه.

النهضة نيوز