اغتصاب

أخبار

فرضوا عليها الحجر الصحي داخل مدرسة .. فهذا ما حدث لها

13 حزيران 2020 03:52

فتحت الشرطة الهندية تحقيقا في تعرض امرأة لحادث اغتصاب جماعي بعد أن وفرت لها عزلا صحيا وكانت الضحية قد لجأت إلى أحد المراكز الأمنية بعد أن ضلت الطريق إلى قريتها ففرضت عليها الشرطة المبيت في عزل ص

فتحت الشرطة الهندية تحقيقاً في تعرض امرأة لحادث اغتصاب جماعي بعد أن وفرت لها عزلاً صحياً، وكانت الضحية قد لجأت إلى أحد المراكز الأمنية بعد أن ضلت الطريق إلى قريتها، ففرضت  عليها الشرطة المبيت في عزل صحي يخضع لحمايتها، وذلك لاتباع البروتوكول المعمول به لمكافحة تفشي جائحة كورونا.


وبحسب مسؤول في الشرطة الهندية، فإن المرأة تعرضت لاغتصاب جماعي من قبل ثلاثة رجال داخل مدرسة بولاية راجاستان الصحراوية، ذلك خلال مبيتها ليلتها الأولى داخل احدى غرف المدرسة.

 

وكان الحادث قد وقع في الأسبوع الماضي عندما طلبت الضحية، التي تعمل بأجر يومي توفير مأوى لها في مركز للشرطة، بعد أن سارت عدة كيلومترات ضلت خلالها الطريق إلى قريتها.

ووفقاً لنائب قائد الشرطة الذي تحدث لوكالة رويترز فقد تم القاء القبض على الرجال الثلاثة الذين اغتصبوا المرأة داخل المدرسة.

 

وذكرت الضحية للشرطة إنها كانت تسير منذ أيام من ساوال مادهوبور قبل أن تصل إلى القرية التي تعرضت فيها للاغتصاب.

يشار إلى أن السلطات الهندية تفرض اغلاقاً شاملاً بعد تفشي جائحة كورونا، إذ أصيب حتى اللحظة 26496 شخصاً بالفيروس التاجي المستجد، فضلاً عن وفاة 824 شخصاً.

 

 

النهضة نيوز - بيروت