البنتاغون

أخبار

البنتاغون يصدر مقاطع فيديو رسمية للصحون الطائرة الفضائية!

28 نيسان 2020 15:34

أخيرا، أصبحت الأجسام الغريبة الطائرة ( الصحون الطائرة الفضائية ) رسمية!، حيث أصدرت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) ليلة أمس الاثنين ثلاثة مقاطع فيديو قصيرة تظهر أجساما غريبة طائرة بشكل رسمي، و التي

أخيرا، أصبحت الأجسام الغريبة الطائرة ( الصحون الطائرة الفضائية ) رسمية!، حيث أصدرت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) ليلة أمس الاثنين ثلاثة مقاطع فيديو قصيرة تظهر أجساما غريبة طائرة بشكل رسمي، و التي سبق أن قامت شركة خاصة بإصدارها و نشرها.  
و بحسب تقارير وسائل الإعلام الأمريكية، فإن مقاطع الفيديو هذه تظهر ما يبدو أنه أجسام طائرة مجهولة الهوية تتحرك بسرعة. حيث ذكرت شبكة CNN أن تلك الأجسام الغريبة تم تسجيلها بواسطة كاميرات الأشعة تحت الحمراء.
كما و غرد السيد هاري ريد، زعيم الأغلبية السابق في مجلس الشيوخ الأمريكي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا: " إن الشعب الأمريكي يستحق أن يعرف عن هذه الأجسام الغريبة بشكل كامل بعد خطوة البنتاغون هذه ".
و الجدير بالذكر أن السيد رد هو الذي دعا لتوفير التمويل عام 2007 لبرنامج للتحقيق في حقيقة الأجسام الغريبة بقيمة 22 مليون دولار، و قد أكد البنتاغون وجوده في عام 2017.
وأضاف السيد ريد: " أنا سعيد لأن وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) قد أصدرت هذه اللقطات أخيرا، لكنها في الحقيقة لا تخدش سوى سطح البحث و المواد المتاحة. تحتاج الولايات المتحدة إلى إلقاء نظرة علمية جادة على ذلك و دراسة أي آثار محتملة على الأمن القومي، فالشعب الأمريكي يستحق أن يعلم ".
كما و أفاد موقع أكسيوس الأمريكي أن البحرية الأمريكية قد أكدت أيضا زيادة في مشاهدات الأجسام الفضائية الطائرة عام 2019. و قد أدخلت عملية جديدة للسماح للطيارين بالإبلاغ عن مشاهد في ذلك الوقت.
و الجدير بالذكر أن المسؤولين يقولون: إنه " في حين أن رؤية مثل هذه الأجسام الغريبة لا تشير بالضرورة إلى وجود حياة أخرى خارج كوكب الأرض، إلا أنها تثير مخاوف بشأن تحليق الطائرات بالقرب من المنشآت العسكرية الحساسة و النطاقات الخاضعة للسيطرة العسكرية ".
و قد قالت المتحدثة باسم البنتاغون، سو غوف، في بيان توضيحي: " من أجل توضيح أي مفاهيم خاطئة من قبل الجمهور حول ما إذا كانت اللقطات التي تم تداولها حقيقية أم لا، أو ما إذا كان هناك المزيد من مقاطع الفيديو أم لا، فإن البحرية ستفرج عنهم رسميًا الآن. و بعد مراجعة شاملة، قررت الإدارة أن الإفراج المأذون به لمقاطع الفيديو غير المصنفة هذه لا يكشف عن أي قدرات أو أنظمة حساسة ولا يؤثر على أي تحقيقات لاحقة في غارات المجال الجوي العسكري بظواهر جوية غير محددة ".
في حين أفادت شبكة CNN أن مقاطع الفيديو التي إصدارتها البحرية الأمريكية لأول مرة بين شهري ديسمبر 2017 و مارس 2018، و التي نشرتها شركة To The Stars Academy of Arts & Science، و هي شركة شارك في تأسيسها الموسيقي السابق Blink-182 Tom DeLonge الذي كان مهووسا بالبحث عن الكائنات الفضائية و هذه الظواهر الغريبة.
في عام 2017، أخبر طيار شاهد أحد الأجسام الغريبة في عام 2004 شبكة CNN أنها تحركت بطرق لم يستطع تفسيرها.
و قد قال ديفيد فرافور، الطيار البحري المتقاعد: " عندما اقتربت منه، تسارع بسرعة نحو الجنوب و اختفى في أقل من ثانيتين. لقد كان هذا مفاجئا للغاية، مثل كرة تنس الطاولة التي ترتد عن الحائط، فهي ستصطدم و تندفع إلى الاتجاه الآخر بكل قوة و سرعة ".

 

النهضة نيوز