مستشفى رفيق الحريري الجامعي

أخبار لبنان

مستشفى الحريري: 123 حالة شفاء تام من كورونا و3 حالات ايجابية

29 نيسان 2020 00:18

قالت إدترة مستشفى رفيق الحريري الجامعي الثلاثاء في التقرير اليومي عن آخر المستجدات حول فيروس كورونا أجرينا 294 فحصا مخبريا جاءت نتيجة 3 حالات إيجابية وباقي الفحوصات سلبية واضاف التقرير وصل مجم

قالت إدارة  مستشفى رفيق الحريري الجامعي الثلاثاء في التقرير اليومي عن آخر المستجدات حول فيروس كورونا "أجرينا 294 فحصا مخبريا، جاءت نتيجة 3 حالات إيجابية وباقي الفحوصات سلبية".

واضاف التقرير "وصل مجموع الحالات التي ثبتت مخبريا إصابتها بفيروس الكورونا والموجودة حاليا في منطقة العزل الصحي في المستشفى إلى 4 إصابات"، وتابع "تم استقبال 8 حالات مشتبه بإصابتها بفيروس الكورونا نقلت من مستشفيات أخرى".

ولفت التقرير الى ان "حالة واحدة تماثلت للشفاء من فيروس الكورونا بعد أن جاءت نتيجة فحص ال PCR سلبية في المرتين وتخلصها من كافة عواض المرض"، واضاف "بلغ مجموع الحالات التي شفيت تماما من فيروس الكورونا منذ البداية حتى تاريخه 123 حالة شفاء".

وأكد التقرير ان "جميع المصابين بفيروس الكورونا يتلقون العناية اللازمة في وحدة العزل ووضعهم مستقر، ولاحالات حرجة في العناية المركزة"، وتابع "لمعرفة عدد الإصابات على كافة الأراضي اللبنانية يرجى متابعة التقرير اليومي الصادر عن وزارة الصحة العامة".

النهضة نيوز - بيروت