الرئيس الاميركي دونالد ترامب.jpg

أخبار

اعتقد أنه لا يسمعه أحد.. ترامب يهذى من جديد أثناء احاطة صحافية

29 نيسان 2020 05:14

لم يعقد الرئيس أي إحاطات إعلامية صحفية لخلية المهام الخاصة بمكافحة فيروس كورونا التاجي المستجد منذ احاطة يوم الخميس التي أثارت حملة من السخرية الشديدة على تصريحاته، بعد أن قال أن الأشعة فوق البنفسجية

لم يعقد الرئيس أي إحاطات إعلامية صحفية لخلية المهام الخاصة بمكافحة فيروس كورونا التاجي المستجد منذ احاطة يوم الخميس التي أثارت حملة من السخرية الشديدة على تصريحاته، بعد أن قال أن الأشعة فوق البنفسجية و حقن المرضى بالمطهرات يمكن أن يشفيهم من فيروس كورونا ، ما تسبب له بانتقادات و فضيحة واسعة النطاق.

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="und" dir="ltr">??? <a href="https://t.co/FQowQCtIct">pic.twitter.com/FQowQCtIct</a></p>&mdash; Aaron Rupar (@atrupar) <a href="https://twitter.com/atrupar/status/1254869376538468355?ref_src=twsrc%5Etfw">April 27, 2020</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

إلا أن ترامب قد قرر الوفاء بوعده بالقيام بإحاطة خاصة مع المسؤولين التنفيذيين في الصناعة ، و تحديثها بشأن استجابة البيت الأبيض لتفشي جائحة فيروس كورونا في الولايات المتحدة .

فبعد ان انتشر المقطع على تويتر ، سخر الرئيس على نطاق واسع و نشر الكثير من الدعابات حول محاولته تبييض تصريحاته المزعومة .

و في وقت لاحق ، أثناء إحاطة صحفية تمت إعادة جدولتها ، بدأ ترامب بمخاطبة الصحفيين لكنه استمر في مواجهة مشاكل في القراءة قبل أن يكمل كلامه في نهاية الأمر .

و مع ذلك ، فقد استمر في التفوه بأشياء غريبة و اختلط عليه الأمر بين جائحة فيروس كورونا الحالية و ما حدث أثناء جائحة فيروس الانفلونزا التي حصلت عام 1918 ، و هو ما لم يكن مثاليا أو جيدا بالنسبة له .

و بهذا ، يبقى أن نرى كم من هذه الاحاطات الإعلامية الخاصة التي سنحصل عليها من السيد ترامب في الأيام المقبلة .

النهضة نيوز - بيروت