جيجي حديد وزين مالك

فن ومشاهير

هذه أبرز صور عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني جيجي حديد

29 نيسان 2020 08:19

تصدرت عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني جيجي حديد مواقع البحث بعد أن فجرت مفاجأة بأنها سترزق عما قريب بطفل من حبيبها زين مالك وكانت جيجي حديد قد عادت لزين مالك بعد انفصال دام ثلاثة سنوات وتتوق

تصدرت عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني جيجي حديد مواقع البحث، بعد أن فجرت مفاجأة بأنها سترزق عما قريب بطفل من حبيبها زين مالك، وكانت جيجي حديد قد عادت لزين مالك بعد انفصال دام ثلاثة سنوات، وتتوقع عارضة الأزياء جيجي حديد أن ترزق مع حبيبها زين مالك بطفل .

1.jpg
 

و وفقا لموقع TMZ الخاص بأخبار المشاهير ، فإن عارضة الأزياء الشهيرة البالغة من العمر 25 عاما حامل في الأسبوع الـ20 الآن ، مما يعني أنها في منتصف فترة حملها ، وسيكون هذا الطفل الأول لكل من حديد و حبيبها المغني زين مالك البالغ من العمر 27 عام .

2.jpg
 

مفاجأة جيجي حديد وزين مالك تقودهما لتصدر مواقع البحث

و قد قال مصدر لمجلة Entertainment Tonight ، مؤكدا الأخبار السعيدة : " لقد أبقت جيجي السر في دائرة عائلتها و أصدقائها لبعض الوقت ، حيث لم يبق لها سوى بضعة أشهر لترزق بمولودها الأول . فالزوجان و أسرهم في غاية السعادة من أجلهما ".

3.png
 

ويعيش الزوجان حاليا في الحجر الصحي معا في مزرعة عائلتها في ولاية بنسلفانيا . ففي وقت سابق من هذا الأسبوع ، نشرت حديد صورا مع مالك و شقيقتها بيلا البالغة من العمر 23 عاما، احتفالا بعيد ميلادها الـ25 .

5.jpg
 

وكانت عارضة الأزياء و مغني فرقة One Direction السابق قد بدأت المواعدة بينهما في عام 2015 و قد انفصلوا بعد ذلك بثلاث سنوات . ثم أثيرت شائعات المصالحة بينهما في ديسمبر 2019 و تم رؤيتهم لأول مرة معا في نيويورك في الشهر التالي .

6.jpg
 

 ثم تم رؤيتهما مرة أخرى في أحد مقاهي متنزه Eleven Madison Park بنيويورك بمناسبة عيد ميلاد مالك بتاريخ 12 يناير ، و قد كانا قد تصالحا منذ ذلك الحين .

النهضة نيوز - بيروت