دانه القحطاني

فن ومشاهير

بعد عام على وفاة دانه القحطاني.. هذا ما قالته شقيقتها غناتي ووالدها

1 أيار 2020 15:55

عمّ الحزن منصات التواصل الاجتماعي في السعودية اليوم في الذكرى السنوية لوفاة الطفلة دانة القحطاني، شقيقة الطفلة غناتي القحطاني، التي تعتبر من مشاهير "السناب شات".

عمّ الحزن منصات التواصل الاجتماعي في السعودية اليوم في الذكرى السنوية لوفاة الطفلة دانة القحطاني، شقيقة الطفلة غناتي القحطاني، التي تعتبر من مشاهير "السناب شات".

وتذكّر آلاف المغردين على موقع "تويتر" دانة القحطاني عبر وسم #وفاة_دانه_القحطاني الذي حقق "الترند" منذ الساعة الأولى له.

ومنذ عام مثل هذا اليوم أعلنت غناتي القحطاني شقيقة دانة القحطاني خبر وفاة دانة حين كتبت على حسابها في "تويتر": "بعد قضاء الله وقدره وبتاريخ 8 / 9 / 1440هـ أصيبت أختي دانه بنوبة قلبية أدت إلى وفاتها وانتقالها من دار الدنيا إلى جوار ربها وإنا لله وإنا إليه راجعون. لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شي عنده بمقدار".

وبدوره وعلى حسابها على "إنستغرام" نعى مشعل القحطاني والد دانة القحطاني طفلته الصغيرة دانة بهذه العبارات "8 / 9 / 1440هـ انتقلت بنتي دانة إلى رحمت الله تعالى في عمر 9 سنوات اسأل الله أن يتقبلها بعفوه وكرمه ولطفه ورحمته وإنا الله وإنا إليه راجعون اللهم اجعلها في كفالة نبينا إبراهيم يارب واجعلها طيراً من طيور الجنة (اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيراً منها).

وأحدثت وفاة دانة القحطاني ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، علماً أن دانة اشتهرت من خلال فيديوهات كانت تنشرها عبر حساب جمعها وشقيقتيها غناتي على "سناب شات".

دانة.jpg
 

في حين كتب أحد المغردون في السعودية اليوم: "وربي مابكيت على شخص كثرها بكل مره اشوف مقاطعها كيف كان ابوها متعلق فيها وكيف حزنهم بعد فراقها يوجعني قلبي، ودي وأتمنى املك شي يخفف المهم وحزنهم لو شوي الله يجبر قلوبهم ويرحمها ويجمعهم فيها بجنات النعيم".

يذكر أن دانة القحطاني التي خطفت قلوب العديد من المغردين هي البنت الصغرى في الثلاثي الشهير "غناتي ودنا ودانة"، اللواتي حققن شعبية كبيرة في العامين الماضيين، بعد أن لفتن الأنظار بطرحهن المميز الذي تضمن يوميات الأسرة مع والدهن مشعل القحطاني.

النهضة نيوز