رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون وشريكته كاري سيموندز

أخبار

بوريس جونسون وشريكته يطلقان على طفلهما الجديد اسم الطبيبين الذين أنقذا حياة جونسون من فيروس كورونا

2 أيار 2020 18:30

أعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون وشريكته كاري سيموندز اسم ابنهما الجديد، والذي أطلقاه تكريما لأسماء الأطباء الذين أنقذوا حياة بوريس جونسون بعد إصابته بفيروس كورونا التاجي المستجد الشهر الماضي

أعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون وشريكته كاري سيموندز اسم ابنهما الجديد، والذي أطلقاه تكريما لأسماء الأطباء الذين أنقذوا حياة بوريس جونسون بعد إصابته بفيروس كورونا التاجي المستجد الشهر الماضي .

وكتبت الأم كاري سيموندز على صفحتها الشخصية بموقع الصور والفيديوهات "انستجرام": أنهم أطلقوا على المولود الجديد البالغ من العمر أربع أيام اسم "ويلفريد لوري نيكولاس جونسون".

وشرحت سيموندز حقيقة اسم طفلها الجديد بالقول: " ويلفريد على اسم جد بوريس ، لوري على اسم جدي ،  أما نيكولاس فهو على اسم الدكتور نيك برايس و الدكتور نيك هارت ، الطبيبان اللذان أنقذا حياة بوريس الشهر الماضي ".

وشكرت شريكة بوريس فريق الرعاية الصحية والعاملين في وحدة الأمومة و قسم الولادة وعبرت عن مدى سعادتها بالخدمات الصحية التي تم تقديمها لها خلال عملية الولادة.

وكانت سيموندز وضعت مولودها البكر في مستشفى جامعة لندن كوليدج التابعة للخدمات الصحية الوطنية في تمام الساعة التاسعة صباحا من يوم الأربعاء الماضي.

يذكر أن أخبار ولادة ويلفريد جاءت بعد يوم واحد فقط من عودة رئيس الوزراء بوريس جونسون إلى العمل بعد معركته في التعافي من فيروس كورونا التاجي المستجد ، الذي أدخله قسم العناية المركزة بعد أن ساءت حالته الصحية في ذلك الوقت.

النهضة نيوز