عمرو يوسف يتحدث عن طهي كندة علوش في برنامج اغلب السقا "اتحسدت"

عمرو يوسف و كندة علوش

خلال حلوله ضيفاً على برنامج "اغلب السقا" الذي تقدمه الفنانة رزان مغربي، قال الفنان المصري عمرو يوسف إنَّه لاحظ الفترة الأخيرة هبوط مستوى ومهارة زوجته الفنانة كندة علوش في الطبخ والطهي.

وبعد تصريحات الممثل عمرو يوسف خلال البرنامج "إغلب السقا" على فضائية "إم بي سي"عن طهي زوجته الممثلة السورية كندة علوش تصدر عمرو يوسف مؤشرات البحث في محرك البحث العالمي "غوغل".

وأشار عمرو يوسف إلى أن نحافته الملحوظة تعود إلى تراجع مستوى كندة علوش في الطهي، ونوه عمرو يوسف إلى أن أغلب الطعام الذي يتناوله في شهر رمضان يكون نصفه مصريا والآخر سوريا، مشيراً إلى أنه عبارة عن فتة بالزبادي بالثوم والفتوش والسلطة الخضراء والكبة.

وطالب الفنان عمرو يوسف بالكف عن الحديث حول مهارة زوجته كندة علوش في الطبخ، وأضاف عمرو يوسف خلال البرنامج: «إحنا عاوزين نقفل الموضوع ده أنا كل ما أروح في حتى يقعدوا يتكلموا على الأكل، مؤخرًا مستواها في الأكل بدأ ينزل ففي حسد بيحصل. أكلها بقي وحش، شوفي أنا خسيت إزاي».

وبدأ عمرو يوسف حياته الفنية في الإعلانات وكموديل في الأغاني المصورة، حتى قدَّمه الفنان المصري الراحل نور الشريف للجمهور في مسلسل «الدالي» ليصبح محطة انطلاقة عمرو يوسف الفنية لعالم النجومية، وتزوج عمرو يوسف من الفنانة السورية كندة علوش في يناير 2017.

النهضة نيوز