صالح الجسمي يهدد مريم حسين .. ما الذي يريده صالح الجسمي من مريم حسين؟

صالح الجسمي ومريم حسين

يواصل الصحافي الإماراتي صالح الجسمي تربصه بالفنانة المغربية مريم حسين، فبعد أن تسبب صالح الجسمي في سجنها عام 2018، بعد انتشار فيديو مصور لها وهي ترقص مع مغنٍ أمريكي، بشكل غير لائق، واصل صالح الجسمي مضايقاته لمريم حسين، حيث انفجرت مريم حسين بصالح الجسمي، وقد ناشدت كل المسؤولين بالتدخل لردع صالح الجمسي مع استمرار مضايقتها. 

وقالت مريم حسين في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في سناب شات: أستاذ صالح الجسمي حل عني، بطت كبدي منك، السجن ودخلتني إياه شو تبي" وكانت مريم حسين تبكي خلال الفيديو المنشور. 

من جانبه استغل صالح الجسمي مقطع الفيديو الذي نشرته مريم حسين، وأعاد الهجوم عليها، وادعى في تغريدة نشرها عبر حسابه في توتير، أن مريم حسين أساءت له، وطلب منها الاعتذار، مهدداً إياها بمقاضاتها. 

بكاء مريم حسين

وبدت مريم حسين هذه المرة مدمرة نفسياً، وقالت في منشورات لها على مواقع التواصل الاجتماعي، إنها تطالب المسؤولين بالتدخل لأن صالح الجسمي يتربص بها، ويستغل كل فرصة للتشهير بها. 

صالح الجسمي يهدد مريم حسين

وقال صالح الجسمي في عدة تغريدات نشرها على حسابه عبر توتير، إنه يمتلك مقطع فيديو كامل، قامت فيه مريم حسين بالتشهير فيه ومهاجمته، وأوضح أن مريم حسين نشرت فيديو مدته 4 دقائق وحذفته في تمام الساعة 11صباحاً، قبل أن تقوم بحذفه ونشر فيديو آخر يتضمن حروف اسمه. 

اقرأ أيضاً: ابو طلال الحمراني يكشف: صالح الجسمي دمبكجي تحرش بطفلة

إضافة إلى ذلك، غرد صالح الجسمي عبر توتير، وادعى أن مريم حسين قامت بالتشهير فيه بعدة فيديوهات، وطالب شرطة دبي باتخاذ الإجراءات اللازمة بحقها، وقد وضع إشارة إلى صفحة شرطة دبي عبر توتير. 

 

صالح الجسمي يرد على مريم حسين

وظهر صالح الجسمي عبر "تويتر" راداً على مريم حسين، وقد نشر فيديو ألقى فيه أبيات للإمام الشافعي، قال فيها: يخاطبني السفيه بكل قبح .. 

 

النهضة نيوز - بيروت