شاهد: محمد صلاح يتحول من لاعب كرة إلى مغني راب في إعلان تجاري جديد

محمد صلاح يغني الراب لأول مرة

كواحد من ألمع النجوم الرياضيين في العالم ، يتمتع بشهرة عالمية وقاعدة جماهيرية ليس بالقليلة، لا عجب في اصطفاف كبرى الشركات العالمية للتعاقد معه من أجل الظهور في إعلاناتها.

محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي و لاعب كرة القدم مصري الأصل محمد صلاح تتنافس الكثير من الشركات للتعاقد معه بشكل سنوي.

فقد أصبح النجم محمد صلاح مؤخرا أحد وجوه شركة أديداس الرياضية الشهيرة ، حيث ظهر في العديد من الإعلانات التجارية إلى جانب ليونيل ميسي و ديفيد بيكهام و بول بوجبا ، كما أنه قد سبق و تعاون مع ميسي لتصوير سلسلة من إعلانات شركة بيبسي أيضا .

و ارتبط وجه صلاح أيضاً بإعلانات العديد من الشركات الكبرى مثل أوبر و فودافون و إلكترونيك آرتس ، و لكن من بين جميع حملاته الإعلانية تلك ، فإن الإعلان التجاري الجديد الذي صوره مع Exxon Mobil Egypt هو الأكثر أصالة و قوة .

ففي معظم الإعلانات التجارية من بطولة صلاح ، تم دمج عنصر كرة القدم في التصوير . و مع ذلك، لم يوجد أي شيء يشير إلى كرة القدم في إعلانه الجديد، إذ ظهر  صلاح في الإعلان بمظهر جديد كنجم راب، وهو يرتدي ملابس كاجوال، ويغني بطريقة الراب الشهيرة.

ويستهدف الإعلان الحديث عن نماذج النجاح المنتشرة في مصر، حيث ظهر أشخاص مختلفون يتحدثون عن قصة نجاحهم في الحياة. واختتم صلاح الإعلان بجملة: "كل واحد عنده قصة عن نجاحه في الحياة".

السؤال الآن، هل يجب على نجوم الراب مثل درايك و إيمينيم و لامار أن يقلقوا بشأن صلاح ؟ هل سيكون صلاح نجم الراب القادم ؟

 

 شاهد الفيديو أدناه و احكم بنفسك : 

النهضة نيوز