ريم حسين وصالح الجسمي

فن ومشاهير

إلقاء القبض على صالح الجسمي.. وهذا تعليق مريم حسين

6 أيار 2020 04:30

نشرت المغنية المغربية مريم حسين عبر خاصية القصص على حسابها الرسمي بانستجرام تعليقا كتبت فيه الحمدلله على نعمة القانون بالإمارات وذلك تزامنا مع الأخبار المنتشرة حول القبض على الإعلامي الإمارات

نشرت المغنية المغربية مريم حسين، عبر خاصية القصص على حسابها الرسمي بانستجرام، تعليقاً كتبت فيه: «الحمدلله على نعمة القانون بالإمارات»، وذلك تزامناً مع الأخبار المنتشرة حول القبض على الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي شقيق الفنان حسين الجسمي.

وبدوره كشف موقع البوابة الخليجي، عن إلقاء القبض على صالح الجسمي على خلفية أزمته مع الفنانة مريم حسين، إذ أدعت أن صالح الجسمي يلاحقها ويعين رجال ليتعقبوها.

صالح الجسمي.png
                                                                            صالح الجسمي

في غضون ذلك، لم يرد صالح الجسمي على تلك الأخبار بالنفي أو الإثبات، فيما أظهر حساب صالح الجسمي الرسمي عبر انستجرام، اختفاء صالح الجسمي خلال الأربعة أيام الأخيرة، حيث كان آخر منشور لصالح الجسمي في الأول من مايو الجاري.

وتعود أزمة مريم حسين، إلى العام قبل الماضي، حينما انتشر لها مقطع فيديو مع مطرب راب، حيث تبادلا الرقصات بشكل مثير، الأمر الذي جعل الإعلامي صالح الجسمي، يعلق على تلك الفيديوهات ويصفها بـ الإباحية.

بعد ذلك، احتد الخلاف، وتراشق كل من مريم حسين وصالح الجسمي بالسباب والشتائم، والتصريحات المسيئة، ووصل الأمر إلى ساحات القضاء، إذ قام صالح الجسمي بتحريك دعوى قضائية ضد الفنانة المغربية يتهمها فيها بـ"هتك العرض بالرضا مع مغني راب والسب والقذف في حقه".

في المقابل، ردت مريم حسين، على صالح الجسمي، بدعوى أخرى اتهمته فيها بالسب والقذف، واستمر الصراع في المحاكم لمدة عامين، حتى قضت محكمة جنح دبي في شهر يوليو 2019 بالحبس 3 أشهر للفنانة المغربية مريم حسين وترحيلها عن الإمارات وذلك بتهمة هتك العرض مع مغني راب في احتفالات رأس السنة الميلادية.

وفي آخر يناير الماضي، صدر الحكم النهائي على مريم حسين، حيث أصدرت محكمة جنح دبي حكماً غير قابل للاستئناف، بإبعاد مريم حسين عن دولة الإمارات العربية المتحدة، وتخفيف عقوبة سجنها من 3 أشهر إلى شهر، وبراءة الإعلامي صالح الجسمي من التهم المنسوبة إليه.

والجدير بالذكر أن الفنانة مريم حسين ناشدت قبل عدة أيام المسؤولين في الإمارات بالتدخل لحمايتها من الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي شقيق المغني حسين الجسمي.

النهضة نيوز