الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

أخبار

بوتين: رئيس الوزراء الروسي بخير ويتعافى تدريجياً بعد اصابته بكورونا

6 أيار 2020 18:34

أكد الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين اليوم خلال اجتماع افتراضي مع الحكومة حول سير تفشي فيروس كورونا في البلاد أن رئيس حكومة البلاد، ميخائيل ميشوستين، يتعافى تدريجياً بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، رغم أن أعراض المرض لا تزال موجودة لدى ميخائيل ميشوستين بينها درجة الحرارة المرتفعة.

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم خلال اجتماع افتراضي مع الحكومة حول سير تفشي فيروس كورونا في البلاد أن رئيس حكومة البلاد، ميخائيل ميشوستين، يتعافى تدريجياً بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، موضحاً أن أعراض المرض لا تزال موجودة لدى ميخائيل ميشوستين.

وقال بوتين، في تصريح خلال الاجتماع: "قبل بدء اجتماعنا اليوم أود أن أنقل إليكم أطيب التمنيات والتحية من ميخائيل ميشوستين. هو يتعافى وكل شيء يجري على ما يرام".

وأعلن ميخائيل ميشوستين، يوم 30 أبريل، خلال اجتماع افتراضي مع بوتين، أنه مصاب بفيروس كورونا المستجد وسيخضع للعزل الصحي الذاتي.

وقال ميشوستين خلال مكالمة فيديو مع الرئيس الروسى فلاديمير بوتين: "أصبح من المعروف للتو أن الاختبارات التي مررت بها للفيروس التاجي أعطت نتيجة إيجابية. وفى هذا الصدد، ووفقاً لمتطلبات الخدمة الفيدرالية للإشراف على حماية حقوق المستهلك ورفاهية الإنسان، يجب أن ألتزم بنصائح الأطباء. ستواصل الحكومة العمل كالمعتاد، أعتزم أن أكون على اتصال نشط مع زملائي عبر الهاتف وعبر الفيديو، في جميع القضايا الأساسية".

والجدير ذكره أن ميشوستين اقترح نائبه الأول أندريه بيلوسوف لتولى منصب رئيس الحكومة بالنيابة عنه خلال فترة مرضه.

 

النهضة نيوز