مجددا.. الموت يفجع الفنان إبراهيم الحساوي بوفاة والده بعد أيام قليلة من رحيل شقيقته

ابراهيم الحساوي

فجع الفنان السعودي إبراهيم الحساوي بوفاة والده، وذلك بعد أيام قليلة من وفاة شقيقته، علماً أن إبراهيم الحساوي لم يستطيع حضور تشييع جنازة والده ولا حتى أخته.

وأعلن الفنان إبراهيم الحساوي وفاة والده على حسابه الخاص على موقع “تويتر”، حيث كتب الحساوي: "في اليوم الثالث من رمضان فقدت شقيقتي رحمها الله واليوم افقد والدي، المؤلم والموجع أنني في حجر صحي حالياً وصلت ليلة البارح قادماً من الإمارات بعد غياب ٧٦ يوم كي أكون قريباً من الوالد ولكن إرادة الله فوق كل شيء.. لم استطع حضور تشييع جنازة أختي ولا حضور تشييع جنازة والدي بسبب هذه الجائحة”.

ابراهيم-الحساوى.jpg
وتوفيت شقيقة الفنان السعودي إبراهيم الحساوي الأحد 26 إبريل، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وأعلن الحساوي هذا الخبر على حسابه الخاص على موقع “تويتر” حيث كتب الحساوي: “إنّا لله وإنّا إليه راجعون.. انتقلت اليوم روح أختي إلى ربها بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان الذي فتت جسمها وأنهكها، والأشد وجعاً من الفقد أن أختي وافتها المنية وأنا بعيد عن البلاد ورحلات الطيران معلقة لا قادر أطير وأحضر العزاء ولا قادر أتصالح مع بقائي بعيد عن أهلي في هذا المصاب”.

وتفاعل مع إبراهيم الحساوي رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقدمين له واجب العزاء، داعين للراحلين بالرحمة.

والجدير بالذكر أن الفنان إبراهيم الحساوي يشارك في هذا الموسم الرمضاني بمسلسل "الشهد المر".

في الشهد المر ابراهيم الحساوي.jpg
                                                  ابراهيم الحساوي في مسلسل "الشهد المر"

* أسباب عدم تمكن إبراهيم الحساوي من حضور تشييع جنازة والده

عندما وصل الفنان إبراهيم الحساوي إلى المملكة العربية السعودية قامت السلطات بإحالته للحجر الصحي على الفور، وذلك بسبب أقامته في الإمارات العربية لمدة 76 يوم.

ويجب أن يمضي إبراهيم الحساوي الآن 21 يوم في الحجر دون أن يقابل أي شخص من أفراد عائلته ليتم التأكد من عدم إصابته بفيورس كورونا والسماح له بممارسة حياته الطبيعية، وذلك تنفيذّاً لما جاءت به الإجراءات الاحترازية داخل المملكة العربية السعودية بسبب انتشار فيروس كورونا.

النهضة نيوز