شركة جوجل تكشف عن ترقيات مجانية لمستخدمي هواتف أندرويد

منوعات

شركة جوجل تكشف عن ترقيات مجانية لمستخدمي هواتف أندرويد

8 أيار 2020 14:49

كشفت شركة جوجل عن بشريات سارة لمستخدمي هواتف أندرويد، إذ قالت أن مستخدمي هواتف أندرويد Android سيحظون هذا العام بإصدار ترقية رئيسي جديد هذا العام ، والذي سيتضمن العديد من التحسينات والميزات الجديدة .

كشفت شركة جوجل عن بشريات سارة لمستخدمي هواتف أندرويد، إذ قالت أن مستخدمي هواتف أندرويد Android سيحظون هذا العام بإصدار ترقية رئيسي جديد هذا العام ، والذي سيتضمن العديد من التحسينات والميزات الجديدة . وسيتم إصدار هذه التحسينات عما قريب خلال هذا الشهر.

وكانت اضطرت شركة جوجل على إلغاء مؤتمر مطوري أنظمة التشغيل الخاص بها لعام 2020 بسبب جائحة فيروس كورونا العالمية.

وعلى إثر ذلك قررت الشركة أن تقوم ببث مباشر لرفع الغطاء عن ما يمكن أن يتوقعه معجبو أندرويد في التحديث الجديد لنظام تشغيل الهاتف المحمول .

سيتم عمل البث المباشر بتاريخ 3 يونيو من هذا العام، من أجل الكشف عن الإصدار التجريبي العام الأول لنظام تشغيل Android 11 ، و الذي سيعطي لمحة عامة عن ميزات النظام الجديد والإضافات التي طرأت على النظام السابق .

وقالت شركة جوجل أن البث المباشر سيحتوي على العديد من الأخبار و التحديثات و الإعلانات حول الاتصال و الضوابط و إجراءات السلامة و الأمان و الانتاجية و امكانية الوصول و غيرها من الأمور التي قد تهم المستخدمين .

سيتبع البث إطلاق إصداران تجريبيان إضافيان للنظام الجديد في شهر يوليو و أغسطس ، في الفترة التي ستسبق الطرح الكامل لنظام التشغيل في الربع الثالث من العام الجاري .

و بحسب ما صرحت به شركة جوجل ، فمن المقرر أن يتم الإصدار التجريبي العام من نظام التشغيل Android 11 بتاريخ 3 يونيو ، كما و سيبدأ البث في تمام الساعة 11 صباحا بالتوقيت الشرقي ، أي الساعة 8 صباحا و الساعة 4 مساءا بتوقيت المحيط الهادئ .

النهضة نيوز