قامت الممرضة دانييل كونتي بسرقة مريضها الذي كان يصارع الموت

أخبار

ملاك الرحمة .. استغلت صراع مريضها المسن مع كورونا ونفذت جريمتها

10 أيار 2020 07:56

استغلت ممرضة أمريكية صراع مريضها المصاب بفيروس كورونا مع الموت، في إحدى مستشفيات نيويورك، وقامت بسرقته من خلال استخدام بطاقته الائتمانية بسحب مبلغ مالي. وقد اتهمت الشرطة الأمريكية في الولاية الممر

استغلت ممرضة أمريكية صراع مريضها المصاب بفيروس كورونا مع الموت، في إحدى مستشفيات نيويورك، وقامت بسرقته من خلال استخدام بطاقته الائتمانية بسحب مبلغ مالي.

وقد اتهمت الشرطة الأمريكية في الولاية الممرضة دانييل كونتي (43 عاماً) بسرقة المريض المسن الذي يدى أنتوني كاتابانو، وبحسب صحيفة "الغارديان" فقد قامت كونتي باستخدام بطاقته قبل 3 أيام من وفاته، جراء اصابته بفيروس كورونا.

وقد استطاعت الشرطة الكشف عن ملابسات الجريمة بعدما تقلت بلاغاً من ابنة المتوفى الذي يبلغ من العمر 70 عاماً، قالت فيه أنها تلقت بياناً باستخدام البطاقة الائتمانية لوالدها في 9 إبريل، أي في الوقت الذي كان فيه يصارع الموت، وقد استخدمت البطاقة في عدد من محطات البنزين ومحلات البقالة، وصرف منها 60 دولاراً فقط.

وقد اعترفت الممرضة بسرقة مريضها بعدما عرضت لها الشرطة لقطات من كاميرات مراقبة، أثبتت دخولها فيها ودفعها ثمن البضائع باستخدام بطاقة الائتمان في ذات الوقت والتاريخ، ناهيك، عن أنه تم سرقة بعض المتعلقات الشخصية للضحية، ومن بينها نظاراته وهواتفه ومال نقدي كان في محفظته، إضافة إلى شاحن هاتفه.

ومن المقرر أن تمثل دانييل كونتي أمام المحكمة الجنائية في ستاتين آيلاند سبتمبر القادم.

النهضة نيوز - بيروت