اديل

فن ومشاهير

الكشف عن سر فقدان المغنية أديل "Adele" وزنها المدهش

10 أيار 2020 19:21

أثارت المغنية الشهيرة أديل "Adele" مؤخرا موجة هائلة على مواقع التواصل الاجتماعي بين معجبيها بسبب فقدانها المدهش للوزن والذي لم يتوقعه أحد. فقد عملت أديل بجد لتعزيز صحتها ولياقتها البدنية، وكانت النتيجة رائعة للغاية.

أثارت المغنية الشهيرة أديل "Adele" مؤخرا موجة هائلة على مواقع التواصل الاجتماعي بين معجبيها بسبب فقدانها المدهش للوزن والذي لم يتوقعه أحد. فقد عملت أديل بجد لتعزيز صحتها ولياقتها البدنية، وكانت النتيجة رائعة للغاية.

ونشرت والدة أديل صورة لها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام والتي ظهرت فيها أنحف بكثير مما كانت عليه، مما دفع متحمسي اللياقة البدنية والكثير من المعجبين حريصين على معرفة كيف حققت أديل Adele هذا الإنجاز الكبير.

واتضح أخيراً أن الإجابة عن تساؤلاتهم كانت أنها قد فقدت وزنها بفضل مدربي اللياقة البدنية والصحة الغذائية الخاصين بالمغنية العالمية ليدي غاغا والممثلة كاميرون دياز.

بالإضافة إلى ذلك، فقد قام مدرب اللياقة البدنية وخبير الصحة الغذائية "هارلي باسترناك" والذي يعيش في لوس أنجلوس بتدريب كلا من المغنية ريانا وكاتي بيري على مر السنين أيضاً.

كما وقد قام طاهي مشهور أوصت به الممثلة كاميرون دياز بمساعدة أديل على الحفاظ على صحتها ونظامها الغذائي، خاصة أنها لم تكن ممن يحبون طبخ الطعام على كل حال.

إذن ، كيف ساعد خبراء المشاهير أديل "Adele" على تحقيق خسارة الوزن المدهش هذا ؟

وفقا لصحيفة صنداي ميرور، اتبعت أديل أنظمة لياقة بدنية لمدة 35 دقيقة خمس مرات في الأسبوع. وقد قالت المصادر للصحيفة: "أديل تشعر بأنها لا تصدق ما حصل في الوقت الحالي من فقدان في وزنها، ولكنها حققت هذا الانجاز المذهل بسبب الكثير من الأشياء التي ينصحها بها هارلي. فقد أخبرتها ليدي غاغا كيف أن هارلي مدرب رائع وخبير متمرس، وهذا أقنع أديل بمواصلة الأمر بكل ثقة وجد".

كما وأضاف مصدر آخر لمجلة People أن أديل قد اتبعت حمية سيرتفود التي تسمح لها بتناول 1000 سعرة حرارية في اليوم وتجربة الصيام المتقطع. وبحسب ما ورد يشجع هذا النظام الغذائي تناول بعض الحلوى والنبيذ الأحمر والشوكولاتة الداكنة.

في حين قال مصدر صحيفة صنداي ميرور: "كانت تقوم أديل كل صباح بشرب الشاي الأخضر قبل أن تباشر تمارينها الرياضية الصباحية أو تقوم بأي عمل آخر. ولم تكن تأكل عادة حتى الساعة الثالثة أو الرابعة مساءاً، حيث كانت تقوم بالكثير من الصيام المتقطع".

ومع ذلك، فإن المغنية نفسها لم تؤكد أياً من هذه الشائعات وظلت متكتمة عن سر فقدانها للوزن.

لكن مدربها السابق والذي يعيش في لندن الآن ويدعى "بيت جيراسيمو" قال مؤخراً أن أديل كانت تهدف دائماً إلى أن تكون "بصحة جيدة" بدلاً من التركيز على فقدان الوزن فحسب.

حيث أوضح بيت جيراسيم قائلاً: "عندما عملت أنا وأديل معاً، لم يكن الأمر يتعلق بالنحافة الفائقة على الإطلاق، بل كان يتعلق بشكل أساسي بالحفاظ على صحتها خاصة بعد الولادة وخضوعها لعملية جراحية".

النهضة نيوز