صبري فواز

فن ومشاهير

صبري فواز مع إيناس الدغيدي في "شيخ الحارة والجريئة".. عيني زايغة ومبحبش محمد صبحي

11 أيار 2020 00:52

أدلى الفنان صبري فواز بمجموعة من التصريحات الجريئة في برنامج شيخ الحارة والجريئة التي تصدر من خلالها محرك البحث جوجل ومنصات السوشيال ميديا حيث حل صبري فواز ضيفا على المخرجة إيناس الدغيدي مقدمة برنامج شيخ الحارة والجريئة على قناة القاهرة والناس

أدلى الفنان صبري فواز بمجموعة من التصريحات الجريئة في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" التي تصدر من خلالها محرك البحث جوجل ومنصات السوشيال ميديا، حيث حل صبري فواز ضيفاً على المخرجة إيناس الدغيدي مقدمة برنامج "شيخ الحارة والجريئة" على قناة القاهرة والناس.

ايناس.jpg
                                                                            إيناس الدغيدي

وأثار الفنان صبري فواز جدلاً واسعاً بعد تصريحاته في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، حيث اعترف بأنه لا يحب الفنان محمد صبحي مبرراً أنه رأى تصرفات منه مع زملائه في الوسط الفني تسببت في خلق شعور عدم المحبة، فيما أكد أنه لا يحب التعاون معه في أي عمل فني .

بينما شدد صبري فواز أنه يحترم محمد صحبي كفنان كبير ولا ينكر أنه مخرج مسرحي رائع وعلى مستوى التمثيل فهو ممثل كويس ولكن طريقة شغله لا تعجبه.

صبري-فواز-1589112676-0.jpg
                                                                          صبري فواز   
في حين أكد أن الفنان صبري فواز أن أكثر ممثل يقنعه هو الفنان سيد رجب، مشيراً الى أن ظروفهم الفنية قريبة من بعضها حيث أنهما ظهرا بشكل متأخر بعض الوقت، وعملا بالمسرح في السابق.

كما تحدث صبري فواز خلال حواره مع اناس الدغيدي عن عدد من الفنانين منهم أحمد السقا قائلاً: أكثر ممثل في كيميا بيني وبينه هو الفنان أحمد السقا، نحن أصحاب وفيه عشرة تجمعنا بفترة المعهد".

وتحدث صبري فواز عن الفنان ماجد الكدواني وقال:"لو اشتغلت معاه هنقدم حاجة مختلفة تمامًا".

ورداً على سؤال ايناس الدغيدي عن الموهبة التمثيلية للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، أجاب صبري فواز أنها تعلمت التمثيل وطورت موهبتها جدًا، لافتاً إلى أنه تعامل معها في أولى أدوار التمثيلية في فيلم “دكان شحاته”، ويشاركها في مسلسل قيد التصوير يحمل اسم “أسود فاتح”، ويشهد أن هناك تطوراً كبيراً بين العملين.

ومن جانب آخر سخر صبري فواز من دوره في فيلم "كلمني شكراً" قائلًا:"الراجل أبو عين زايغة في كلمني شكرًا فيه مني..أنا عينى زايغة".

أما عن الشخصية التي يحلم صبري فواز في تقديمها قال: "أتمنى تقديم السيرة الذاتية للشاعر الكبير أحمد فؤاد نجم لأنه شخصية غنيًا في التمثيل وأعرف أجيبه أزاي لأني عاشرته".

وعن علاقته بالمخرجين شدد صبري فواز أنه لا يجامل السبكي، منوهاً أن كل إنسان لديه ما قدمه من أعمال جيدة وأخرى سيئة، مشيراً أن السبكي يصرف على شغله من "جيبه" ولا يضيع واجهة السينما المصرية كما يشاع.

كما تحدث صبري فواز خلال برنامج "شيخ الحارة والجريئة عن علاقته بالمخرج خالد يوسف قائلاً:"علاقتي به جيدة جداً على المستوى الفني، بينما حياته الشخصية تخصه هو فقط، وأتمنى عودته للعمل مرة أخرى".

ولفت صبري فواز أن "إيفيهاته" يحفظها الجمهور ومنتشرة على السوشيال ميديا، مؤكداً أن ما يهمه هو الدور الجيد وأن تعيش أدواره عبر الزمن.

وضمن السباق الرمضاني الحالي ظهر صبري فواز ضيف شرف في مسلسل سكر زيادة لنبيلة عبيد ونادية الجندي.

في حين تم تأجيل مسلسل صبري فواز "أسود فاتح" الذي كان من المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل 2020 بسبب الظروف الراهنة.

النهضة نيوز