فلسطين لم تسجل أي إصابات جديدة بكورونا لليوم الرابع على التوالي

أخبار

فلسطين لم تسجل أي إصابات جديدة بكورونا لليوم الرابع على التوالي

11 أيار 2020 14:18

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن عدم تسجيل أي إصابة جديدة بفيروس كورونا التاجي "كوفيد-19" في فلسطين لليوم الرابع على التوالي. وأوضحت الوزارة في بيان لها أن المدن الفلسطينية لم تسجل أي إصابة خلال 4 أ

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن عدم تسجيل أي إصابة جديدة بفيروس كورونا التاجي "كوفيد-19" في فلسطين لليوم الرابع على التوالي.

وأوضحت الوزارة في بيان لها أن المدن الفلسطينية لم تسجل أي إصابة خلال 4 أيام متتالية، وذلك بعد أن تم جمع عدد من العينات، والتي تبين أن جميعها غير مصابة.

وأشار البيان إلى أنه بجانب عدم تسجيل أي إصابة جديدة، فإن معدل الشفاء يرتفع نسبياً، فقد سُجلت  16 حالة شفاء جديدة، من بين الحالات مصابة بالفيروس، ليرتفع بذلك عدد حالات الشفاء 367 حالة، ما يعني أن نسبة المتشافين ارتفعت إلى 67% من مجمل الإصابات المسجلة.

وجاء في البيان أن حالات الشفاء الجديدة توزعت كالتالي: في ضواحي القدس 7 حالات، ومحافظة الخليل 7 حالات ومحافظة سلفيت حالة واحدة، ومحافظة نابلس حالة واحدة.

وفي سياق أعداد الإصابات فقد استقر عدد الإصابات عند 547 إصابة، حيث توزعت الإصابات النشطة، في محافظات القدس "121"، بينها 104 في مدينة القدس لوحدها ورام الله والبيرة "13" والخليل "33" ونابلس "2" وطولكرم "1" والمحافظات الجنوبية "6" حالات.

النهضة نيوز