حيدرة بهجت سليمان

أخبار

حيدرة بهجت سليمان يتعرض لابتزاز الكتروني و يتوعد المبتزين بالمحاسبة

11 أيار 2020 14:58

قال المدير التنفيذي لشبكة بلدنا نيوز والمجموعة المتحدة حيدرة بهجت سليمان أنه يتعرض لابتزاز وتشهير من قبل شخص يدعى "مازن السعيد"، موكداً تعرضه للتهديد من قبل هذا الشخص. وكتب حيدرة سليمان على صفحته ا

قال المدير التنفيذي لشبكة بلدنا نيوز والمجموعة المتحدة حيدرة بهجت سليمان أنه يتعرض لابتزاز وتشهير من قبل شخص يدعى "مازن السعيد"، موكداً تعرضه للتهديد من قبل هذا الشخص.

وكتب حيدرة سليمان على صفحته الشخصية أن مازن السعيد يهدد باسم مقام الرئاسة ومكتب السيد اللواء ماهر قائد الفرقة الرابعة كل من  ينزعج منه الفنانين الذين يدير لهم حساباتهم"

وتابع: "هذا الذي يسمي نفسه دكتور و يأتي الآن بعد ان قام في وقت سابق بإغلاق و التبليغ عن صفحة و حساب والدي اللواء بهجت سليمان و العاملين في مكتبه و صفحتي الشخصية ليقوم بتهديدي بشكل مبطن"

وبيّن سليمان أن تهديده جاء بعد أن قام بفضح هؤلاء الفنانين عن طريق نشره صور عن المسلسل الذي صور في تركيا، والذي ظهر فيه ممثلون سوريون يدعون تأييد الدولة مع مجموعة من الممثلين الفارين الذين ينسقون مع عصابات سفك الدم السوري و تلطخت ايديهم كما الارهابيين.

وكشف حيدرة عن عدد من أسماء الفنانين الذين يتعامل معهم المدعو مازن السعيد ويقوم بتهديد من يزعجهم وهم، عبد الحكيم قطيفان، وجمال سليمان، ومكسيم خليل و زوجته سوسن ارشيد بإضافة فارس الحلو وعزة البحرة و هيثم حقي 

وأكد حيدرة سليمان أنه سيقوم بملاحقة المدعو مازن السعيد والفنانين قانونيا، ومحاسبة عصابة الابتزاز والتشهير الإلكتروني التي تقوم بعمليات الابتزاز.

وختم سليمان حديثه بالقول: " اذكرهم للمرة الاخيرة ان كذبهم وتشهيرهم لن يدعهم يفلتوا من قبضة الحق و القانون في دولة الحق و القانون التي لا يظلم فيها"

 

النهضة نيوز