السعودية مودل روز .. تاريخ طويل من الفضائح .. من هي روز

model_roz_765939810.jpg

تمتلك الفتاة السعودية مودل روز تاريخاً طويلاً من الاستعراض والفضائح، فقد حفلت مواقع التواصل الاجتماعي بصور روز الفاضحة، وتتعمد روز الاطلالات الجريئة لاثارة جمهورها ولتحصيل شعبية في المملكة العربية السعودية. 

58402411003318093.png

وانشغلت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودي في الحديث عن مودل روز، وقد تصدر هاشتاق#فضيحة_مودل_روز

ما لا تعرفوه عن فضيحة مودل روز  .. صور خاصة لـ مودل روز


مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليوم الماضي، وتداول المغردون مقطع فيديو نشرته مودل روز على صفحتها في مواقع التواصل الاجتماعي وهي تمارس التمارين الرياضية من البيت وتستعرض جسدها ومفاتنها.

مودل-روز-بواحدة-من-أجرأ-إطلالاتها-ومعلّقون-زوّدتيها-_386945_large.jpg
 

لكن الغريب أن الهاشتاق لم يتضمن أي فضيحة جديدة لمودل روز، حيث أن مودل روز مشهورة بتعمد اثارة الجدل ونشرها مقاطع فيديو جريئة، وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي حديث مودل روز عن عمليات تجميل أجرتها لأنفها، ونشروا صورتين لـ مودل روز واحدة قديمة وأخرى جديدة، وقد زعموا أنها قامت بعمليات تجميل لكي يبدو أنفها أكثر جمالاً.

من هي مودل روز

ومودل روز هي فتاة سعودية ولدت في المنطقة الشرقية، يعيش والدها في المدينة المنورة، وكانت قد غادرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية لدراسة التصميم الداخلي، وحققت شهرة كبيرة من خلال عملها كمودلز، وتقديمها دعايات لشركات عالمية كبيرة، وتعد واحدة من النساء السعوديات المعدودات التي نلن شهرة عالمية في مجال عرض الأزياء.

مودل روز قبل وبعد عمليات التجميل
unnamed-file-33-1.jpg


وعبر الجمهور عن صدمتهم بسبب اهتمام الناس بمواضيع الفضائح ودخولهم أي عنوان أو هاشتاغ يحمل كلمة فضيحة أو ما يشابهها من مصطلحات فقط لإرضاء فضولهم، ومن ثم انتقاد الأشخاص.

model_roz_765939810.jpg
 

وقد دافع الكثير عن مودل روز وقالوا أنها كانت تعيش في دولة أجنبية، وأن كل مقاطع الفيديو التي تنشرها وهي تمارس التمارين الرياضية هي حرية شخصية وليس لأحد الحق في انتقادها.

صديق مودل روز مثلي الجنس

وتعيش مودل روز مع صديق، ونشرت قبل مدة مقطع فيديو لصديقها وقالت انه يتواجد معها بشكل مستمر، وأن بينهما علاقة صداقة ليس أكثر من ذلك، وزعمت أن صديقها مثلي الجنس وليس بينها وبينه علاقة جنسية.

هذا وتداول الجمهور عبر تويتر صورا قديمة للسعودية روز قبل خضوعها لعمليات التجميل، وظهرت في بعضها بشكل مختلف تمامًا عن شكلها الحالي.

2836631-489765169.png
 

 

 

 

النهضة نيوز - بيروت