فارس كرم يعلن زواجه "نقطة على السطر".. ومايا دياب تهنئه بهذه العبارات

فارس كرم وزوجته

بعد عدد من الشائعات التي طاردته الفترة الماضية أفادت بارتباطه، كشف المطرب اللبناني فارس كرم عن زواجه رسمياً خلال لقاء مع برنامج "سوالف رمضانية" عبر فضائية "روتانا".

وقال فارس كرم خلال البرنامج إن أكثر شيء تلح به والدته عليه هو أن يتزوج، وعندما سأله المذيع هل مازلت أعزب، قال له: "أول مرة راح أتكلم فيها وأخر مرة، لأني بحب أفصل بين حياتي الشخصية والحياة الفنية، ما كنت حابب أتكلم عنها بس عشان الإشاعات الكثيرة بأن فارس أتجوز ولا ما أتجوز.. أحب أقولك أنا تزوجت فعليًا نقطة ومن أول السطر".

وأصاف فارس كرم: "أنا تزوجت بعد الشائعات اللي طلعت عليا مو قبلها بس عشان تكونوا على علم".

وعن زوجته أوضح فارس كرم إنه وزوجته تربيا سويا في منطقة جزين، وهي تحب وتحترم أهله كثيراً، مؤكداً أن "كل شخص يحترم أهلي أضعه على رأسي".

ومن جانب آخر أعلن فارس كرم أنه يحب كثيرا أن يطلق على ابنه اسم "كرم" تيمنا بوالده المتوفى، حتى يصبح "أبو كرم".

فارس كرم.JPG
                                                                     فارس كرم

وحول العزل الصحي وكيف يقضي أوقاته بهذه الفترة، أشار فارس كرم إلى أنه يمضي وقته حالياً في منطقة جزين بين المنزل والطبيعة التي تتمتع بها، برفقة أصدقائه، وتمنى فارس كرم أن تنتهي أزمة فيروس كورونا المستجد.

وأما ما يخص مواقع التواصل الاجتماعي أكد فارس كرم أنه بعيد كل البعد عنها، ووصفها بأنها "تستخف بخصوصيات الناس".

وطاردت فارس كرم العديد من شائعات الزواج قبل أن يكشف عن زواجه، حيث أن فارس كرم معروف عنه إنه أشهر عازب في الوطن العربي.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق، بخبر زواج فارس كرم من شابة تبلغ من العمر 35 عاما تدعى هبة عزيز، وتعمل مدرسة.

كما أوردت الصحافة الفنية أن فارس كرم تزوّج قبل شهر تقريباً وأقام احتفالاً صغيراً بسبب انتشار فيروس كورونا، وأحيا الزفاف النجم وائل كفوري بحكم علاقة الصداقة التي تربط الثنائي.

في السياق وبدورها هنأت الفنانة مايا دياب، فارس كرم على زواجه، وغردت مايا عبر حسابها على تويتر، قائلة:" ألف مبروووك فارس كلنا فرحنا بالخبر وان شاء لله تكون أيامك كلها حب وسعادة".

ومن جانبه كتب الإعلامي اللبناني إيلي باسيل، عبر حسابه بموقع تويتر :"مبروك الفارس فارس كرم زواجه مبارحة من بنت الناس هبة عزيز انشالله يا رب نفرحلكن بولادكن وولاد ولادكن.. ألف مبروك ويقبرني وائل كفوري اللي غناله بهالعرس الضيق الخاص واللي كان جايي جماله متلو متل العريس".

في حين كتب الإعلامي عماد هواري: "اتوجه بأحر التهاني للنجم العزيز فارس كرم لزواجه من الانسة هبة عزيز بحفل اقتصر على أهل العريس والعروس، هبة من ضيعته جزين، بالرفاه والبنين وزواجة الدهر.. لم أعلن عن الزواج سابقاً احتراماً لفارس وخصوصية حياته".

النهضة نيوز