من هي ياسمين الخطيب وما حقيقة علاقتها بالإعلامي تامر أمين

الفنانة ياسمين الخطيب

كثرت عمليات البحث عن ياسمين الخطيب لدرجة أنها تصدرت تريندات جوجل، وذلك بسبب علاقتها بالإعلامي تامر أمين، فمن هي ياسمين الخطيب وما هي حقيقة علاقتها بالإعلامي تامر أمين.

ياسمين الخطيب.. من هي؟

ياسمين الخطيب ابنة الناشر المصري سيد الخطيب وأمها تركية لبنانية، وهي فنانة تشكيلية، كما أنها بدأت كتابة المقالات عام 2010، وعلى ما يبدو أخذت ياسمين الخطيب هذه الموهبة من جدها المفكر عبد اللطيف الخطيب مؤسس "المطبعة المصرية" أكبر مطبعة في مصر والشرق الأوسط في الأربعينات، ومؤلف كتاب الفرقان الذي اثار ضجة كبيرة.

ترأست ياسمين الخطيب تحرير القسم الاجتماعي بجريدة صوت الأمة عام 2015، وانتظمت في كتابة المقالات الأسبوعية في الشأن السياسي والتشكيلي والعام، وكتبت في معظم الصحف المصرية منها الأخبار والوطن والأحرار وفيتو والدستور، كما أصدرت ياسمين صبري العديد من الكتب كان أولها كتاب "التاريخ الدموي"، وكتاب "قليل البخت يلاقي الدقن في الثورة"، ثم كتاب "كنت في رابعة".

ومن خلال فقرة ثقافية عن أهم الكتب والجوائز الأدبية بدأت ياسمين الخطيب العمل الاعلامي بأحد برامج قناة روتانا، لتشارك بعد ذلك الاعلامي تامر أمين تقديم حلقة أسبوعية من برنامج السباق "من الآخر" على قناة النهار لمدة سنة ونصف. كما قدمت ياسمين الخطيب برنامج اذاعي بعنوان "كيميت تحت الاحتلال".

 

ياسمين الخطيب وتامر أمين وحقيقة العلاقة التي تجمعهما؟

كشف الإعلامي المصري تامر أمين عن حقيقة علاقته بالفنانة والكاتبة ياسمين الخطيب خلال استضافته في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، عبر شاشة قناة "القاهرة والناس"، حيث تصدرت تصريحات تامر أمين عن علاقته بياسمين الخطيب مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال تامر أمين أن سبب الذي جعله يصطحب ياسمين الخطيب معه في برنامجه "من الأخر" أنها تتمتع بجمال رائع، موضحاً أنه اقترح فقرة "آدم وحواء" بمشاركة ياسمين الخطيب لأنها كانت بدون عمل.

النهضة نيوز