صور مثيره و ساخنة لـ موده الادهم بطلة تيك توك - اخبار هوست (6).jpg

فن ومشاهير

بالفيديو: المقاطع التي ضبطت بسببهن مودة الادهم .. رقص وعري وفجور

15 أيار 2020 05:25

لاقى خبر ضبط فتاة تيك توك المصرية مودة الادهم اهتماما كبيرا لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث تعد مودة الادهم واحدة من أكثر فتيات برنامج تيك توك شهرة في جمهورية مصر العربية وتصدر اسم مودة ا

لاقى خبر ضبط فتاة (تيك توك) المصرية مودة الادهم اهتماماً كبيراً لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعد مودة الادهم واحدة من أكثر فتيات برنامج (تيك توك) شهرة في جمهورية مصر العربية، وتصدر اسم مودة الادهم تريند البحث عبر محرك البحث الشهير جوجل. 

وقد قبضت السلطات المصرية على مودة الادهم بتهمة نشر الفسق والفجور، وخروجها عن القيم والعادات المجتمعية المصرية، ويعد المجتمع المصري مجتمع محافظ بطبعه، ومتدين بالفطرة. 

مودة الادهم تتعمد اثارة متابعيها

ورأى كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن مودة الادهم تتعمد اثارة متابعيها عبر لباسها غير المحتشم، وفي الفيديو التالي تظهر مودة الادهم بلباس قصير وهي تغني على شاطئ البحر. 

وتؤدي فتاة التيك توك مودة الادهم في الاغنية أعلاه مقطع من اغنية "الله المستعان على الي غدر وخان". 

وظهرت مودة الادهم في فيديوهات أخرى وهي تلبس لباس البحر، وتظهر مفاتنها، ما تسبب في غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، الذين رأوا أن مودة الأدهم لا تحترم الشهر الفضيل. 

وقد تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مودة الادهم، وكان الاعلامي معتز الدمرداش قد استضافها في برنامجه، وكشف أنها هربت من بيت أهلها، وكانت في السابق ترتدي الحجاب. 

 

النهضة نيوز - بيروت