حقائق صادمة عن مودة الادهم .. لماذا هربت مودة الأدهم من بيت أهلها؟

مودة الادهم

انتهى الحال بفتاة "تيوك توك" الشهيرة في مصر مودة الادهم بالحبس، فقد ألقت السلطات المصرية القبض عليها بعد ملاحقتها عقب صدور قرار من النيابة العامة بالقاء القبض على مودة الادهم بتهمة اشاعة الفجور والتشجيع على الفسق.

وقد تبين أن مودة الادهم استخدمت برامج لتشفير موقعها الذي يمكن للهاتف المحمول أن يحدده، ورغم ذلك تمكنت القوى الأمنية من القاء القبض عليها بعد تعديد اللوحة المعدنية لسيارتها.

ونجحت السلطات في القبض على مودة الادهم بعد أن وردت معلومات إلى الإدارة بهروبها من محل إقامتها بالقاهرة الجديدة عقب صدور أمر النيابة العامة، متنقلة بين أماكن عدة بمدينة الرحاب والساحل الشمالي، وداهمت الشرطة مقر اقامتها بعد أن تأكدت أنها تختبئ بمدينة 6 أكتوبر.

مودة الادهم .. القصة الكاملة

وكانت مودة الأدهم قد هربت من بيت أسرتها وهي في سن 19 عاماً وقررت العيش بمفردها، وفق ما قالته خلال استضافة تلفزيونية مع الاعلامي معتز الدمرداش.

وبحسب مودة الادهم فإنها قررت ترك أهلها والاستقلال لوحدها لرغبتها في تحمل مسؤولية نفسها، وبينت الادهم أنها ليست مرتاحة في البعد عن اهلها، إلا أنها تشعر هناك بعض المميزات في حياة الوحدة ومنها الحرية والبعد عن الفوضى.



وينحدر أصل مودة من عائلة بسيطة في محافظة مطروح، وقد بدأت حياتها كفتاة محجبة ومحافظة، قبل أن تقرر أن تسلك طريق الشهرة، ولجأت إلى مواقع التواصل الاجتماعي لتقديم عدد من البرامج والمقاطع المصورة، قبل أن تتفرغ لفيديوهات التيك توك.

حبس مودة الادهم 

ولاقى خبر ضبط فتاة (تيك توك) المصرية مودة الادهم اهتماماً كبيراً لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعد مودة الادهم واحدة من أكثر فتيات برنامج (تيك توك) شهرة في جمهورية مصر العربية، وتصدر اسم مودة الادهم تريند البحث عبر محرك البحث الشهير جوجل. 

وقد قبضت السلطات المصرية على مودة الادهم بتهمة نشر الفسق والفجور، وخروجها عن القيم والعادات المجتمعية المصرية، ويعد المجتمع المصري مجتمع محافظ بطبعه، ومتدين بالفطرة. 

مودة الادهم تتعمد اثارة متابعيها

ورأى كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن مودة الادهم تتعمد اثارة متابعيها عبر لباسها غير المحتشم، وفي الفيديو التالي تظهر مودة الادهم بلباس قصير وهي تغني على شاطئ البحر. 

وتؤدي فتاة التيك توك مودة الادهم في الاغنية أعلاه مقطع من اغنية "الله المستعان على الي غدر وخان". 

اقرأ أيضاً: شاهد: أبرز فيديوهات مودة الادهم التي تحرض فيها على الفسق والفجور

وظهرت مودة الادهم في فيديوهات أخرى وهي تلبس لباس البحر، وتظهر مفاتنها، ما تسبب في غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، الذين رأوا أن مودة الأدهم لا تحترم الشهر الفضيل. 

فيديوهات مودة الأدهم 

ألقت السلطات المصرية القبض على فتاة (تيك توك) مودة الادهم، بتهمة قيام مودة الادهم بالتحريض على الفسق والفجور، وبحسب مواقع مصرية فقد تم ضبط مودة الادهم وهي مختبئة في مدينة 6 اكتوبر، وتم حبسها بتهمة نشر الفجور والتشجيع على المعصية، حيث اشتهرت مودة الأدهم التي يتابع قناتها في موقع يوتيوب، قرابة 200 ألف مشترك، بنشرها مقاطع فاضحة، وهي ترتدي ملابس تبرز مفاتنها.

ورصد موقع النهضة نيوز بعض المقاطع التي ظهرت بها مودة الأدهم في وضع مثير، حيث ظهرت في مقطع برفقة اثنتين من صديقاتها وهما ترتدان لبس فاضح.

رصدت الأجهزة الأمنية عدة فيديوهات للفتاة مودة الأدهم، ترتدى فيها ملابس فاضحة، وتأتى بحركات مثيرة تحض على الفسق والفجور.

وفي الفيديو أدناه تظهر مودة الأدهم، في مقطع مصور وهي تحاول النوم، بينما ترتدي صديقة بجانبها لبس يكشف عن جسدها، وتقوم بالرقص وبحركات مثيرة.

وظهرت مودة الادهم في فيديو آخر وهي تلبس ملابس فاضحة تظهر ملابسها الداخلية، وتقود سيارتها من نوع مرسيدس. 

 
 

النهضة نيوز - بيروت