سوزان نجم الدين "عاوزة تاني".. ورامز جلال "الست دي مجنونة ولا إيه"

سوزان نجم الدين في برنامج رامز مجنون رسمي

حلت الممثلة السورية سوزان نجم الدين، ضيفة على الحلقة الـ22، من برنامج "رامز مجنون رسمي"، الذي تقدمه الفنانة أروى ويعرض على قناة "mbc مصر"، حيث أشعلت سوزان نجم الدين "الفيسبوك" و"التويتر" وموقع البحث غوغل في الوطن العربي بعد ظهورها في البرنامج.

سوزان نجم الدين.jpg
                                               سوزان نجم الدين

وتوعد رامز جلال الفنانة سوزان نجم الدين، قائلاً "هخليكي عبرة للوطن العربي، عشان تبقى تتكلمى عنى". وكانت سوزان نجم الدين هاجمت رامز جلال في وقت سابق، وقالت إنه يهين ضيوفه خلال برامجه التي يقدمها كل رمضان.

وكما يجري مع جميع الضيوف في كل حلقة من برنامج "رامز مجنون رسمي" عرضت المذيعة أروى ثلاث صور على سوزان نجم الدين الأولى للفنان حمادة هلال والثانية للفنانة نادية الجندي، فيما كانت الصورة الثالثة لرامز جلال، وحين سألت أروى سوزان نجم الدين عن رامز جلال أجابتها نجم الدين "أنا ضد يلي بيعمله" ليظهر بعدها رامز من الصورة ويبدأ المقلب.

وفي الفقرة الثانية من الحلقة، قام رامز جلال بتحريك كرسي الاعتراف بسوزان نجم الدين، لتفاجئه سوزان بردت فعلها حين تقول له: "الله حلو أوي يا رامز عاوزة تاني"، ليرد رامز جلال قائلة: "الست دي مجنونة ولا أيه".

واستمرت الفنانة سوزان نجم الدين في استفزاز رامز جلال طوال فقرات برنامج "رامز مجنون رسمي".

والجدير ذكره أن برنامج "رامز مجنون رسمي" استضاف العديد من الفنانين والشخصيات المعروفة حيث كان ضيوف حلقاته الماضية: غادة عادل، علي معلول، ياسمسن صبري، أمينة خليل، حسن عسيري، ياسمين رئيس، محمود عبد المنعم كهربا، حمدي الميرغني، بدرية طلبة، باسم ياخور، محمد الشناوي، فيفي عبده، عبد الله بالخير، حسن شاكوش، طارق حامد، ريهام عبد الغفور، حمو بيكا، منة عرفة، بسمة، وبوسي.

النهضة نيوز