الفنان جواد العلي

فن ومشاهير

الفنان جواد العلي يطل بعد غياب طويل بشعر يملؤه الشيب.. "أيام مباركة عليكم جميعا"

16 أيار 2020 00:18

بعد غياب طويل عن الإعلام والسوشيال ميديا فاجأ الفنان السعودي جواد العلي جمهوره بظهور في فيديو وثقه لنفسه وتناقلته مواقع التواصل الاجتماعي. ووجه جواد العلي في الفيديو حديثه لجمهوره ومتابعيه قائلاً:

بعد غياب طويل عن الإعلام والسوشيال ميديا فاجأ الفنان السعودي جواد العلي جمهوره بظهور في فيديو وثقه لنفسه وتناقلته مواقع التواصل الاجتماعي.

ووجه جواد العلي في الفيديو حديثه لجمهوره ومتابعيه قائلاً: "أيام مباركة عليكم جميعا وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال وتحياتي لكم".

وكانت ملامح جواد العلي في الفيديو مختلفة عما كانت عليه وشعر جواد العلي كان يملئه الشيب، حيث تفاعل متابعين الفيديو مع الظهور النادر لجواد العلي واختلفت ردود الأفعال على ظهور جواد العلي بين الترحيب والاستغراب للتغيير الكبير في ملامحه.

وبدورها استغربت معلقة من ظهور جواد العلي بملامح كبيرة وعلقت قائلة: ‏‎كيف مرت الأيام بسرعة، وشفت جواد مشيب !؟جواد شيء من أشياء ذكرتنا بأنفلات عجلة الزمن بسرعة قصوى وبدون فرامل، صرت أخاف أنام واصحى ألقي عمري 50.

ويعد جواد العلي أول فنان خليجي أدخل الموسيقى الغربية على الايقاع الخليجي، كما أن جواد العلي أول فنان خليجي تعاون مع فنانة تركية وفنان إيراني في دويتو.

والجدير بالذكر أن الفنان جواد العلي من مواليد 1977 وحقق شهرة كبيرة عندما طرح أغنية "يجيلك يوم"، لكنه اختفى عن الساحة الفنية تقريباً منذ عام 2010.

 

                                                                   فيديو للفنان جواد العلي

النهضة نيوز