أحدث.. تردد قناة الجديد الفضائية اللبنانية 2020 تردد الجديد على نايل سات وعرب سات

منوعات

أحدث.. تردد قناة الجديد الفضائية اللبنانية 2020 تردد الجديد على نايل سات وعرب سات

17 أيار 2020 01:38

أحدث تردد قناة الجديد al jadeed الفضائية اللبنانية 2020 تردد الجديد على نايل سات وعرب سات حيث تقدم العديد من البرامج المتنوعة والمؤثرة ونجحت القناة في إطلاق تردد قناة الجديد 2020 حيث يوفره لكم موقع

أحدث.. تردد قناة الجديد al jadeed الفضائية اللبنانية 2020 تردد الجديد على نايل سات وعرب سات حيث تقدم العديد من البرامج المتنوعة والمؤثرة ونجحت  القناة في إطلاق تردد قناة الجديد 2020 حيث يوفره لكم موقع النهضة نيوز بشكل دوري حيص تصدر تردد قناة الجديد الفضائية محرك البحث وزاد طلب التحديث على تردد قناة الجديد.

ونقدم لكم أحدث.. تردد قناة الجديد al jadeed الفضائية اللبنانية 2020 تردد الجديد على نايل سات وعرب سات ويمكنكم استقبال تردد قناة الجديد اللبنانية بسهولة حيث سنوفر لكم في خاتمة المقال جديد تردد قناة الجديد حيث استطاعت القناة منافسة العديد من القنوات في جميع الدول العربية  كما حصلت القناة اللبنانية على أعلى نسبة مشاهدة في رمضان 2010 من حيث المسلسلات والبرامج التي تم عرضها حينها.

يذكر أن تردد قناة الجديد al jadeed اللبنانية بدأت في أول بث لها في عام 1992 ميلادياً وهي قناة مملكة لرجل الأعمال “تحسي الخياط” وكان أول اسم لها هو “نيو بيتي” ولكن لم يدوم بث القناة إلا خمسة أعوام فقط وتم إيقافها وعادت من  جديد في عام 2001 وتم تنظيم حفل كبير للقناة وشارك في الحفل العديد من رجال الأعمال اللبنانين وحينها تم إطلاق إسم “الجديد” عليها منذ ذلك الوقت.

برامج  قناة الجديد 

تعرض قناة الجديد اللبنانية مجموعة من البرامج الترفيهية أهمها:

  • برنامج يقدمه الاعلامي اللبناني المعروف طوني خليفة وهو برنامج طوني خليفة، وهو برنامج سياسي واخباري.
  • وبرنامج “الحدث” الذي يتناول قضايا سياسية تخص الوطن العربي أجمع.
  • برنامج “تحت السيطرة” الذي تقدمه الاعلامية اروى وهو يعد برنامج فني ترفيهي يخص الوطن العربي.

حالا الآن تردد قناة الجديد al jadeed اللبنانية الفضائية 2020:

  • تردد قناة الجديد على نايل سات هو : 12130 عمودي.

  • ومعدل الترميز هو : 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ هو : 5/6.
النهضة نيوز