أشرف بن شرقي ضحية رامز جلال الجديدة.. "أقسم بالله أقتلك"

أشرف بن شرقي في برنامج رامز مجنون رسمي

حل نجم نادي الزمالك أشرف بن شرقي ضيف على حلقة الليلة من برنامج "رامز مجنون رسمي"، الذي يذاع على قناة "mbc مصر" وتقدمع المذيعة أروى، حيث تعرض أشرف بن شرقي للتعذيب من قبل الفنان رامز جلال.

وبعد نهاية الحلقة، نشر رامز جلال عبر حسابه على "تويتر" عدة صور من حلقة الليلة التي جمعته مع أشرف بن شرقي علق عليها قائلاً:" أشرف بن شرقي بالمقلوب..#رامز_مجنون_رسمي".

EYKFhDNWoAkodgu.jpg

وبعد دخوله الاستيديو جلس أشرف بن شرقي على كرسي الاعتراف أمام المذيعة أروى وبدأ بالإجابة على الأسئلة التي تطرحها عليه، ليصل إلى فقرة الصور التي تعرض من خلالها أروى على الضيف ثلاث صور من بينها صورة لرامز جلال.

وعند سؤال أروى النجم أشرف بن شرقي عن رأيه بالبرامج التي يقدمها رامز جلال قال بن شرقي: "يانهار اسود.. رامز كل مقالبه صعبة أوي"، ليدخل أشرف بن شرقي بعد إجابته تلك بصدمة بعد ظهور رامز جلال من خلال الصورة.

وكخطوة أولى كما يفعل رامز مع جميع ضيوفه رش رامز شعر أشرف بن شرقي بصبغة شعر لونها أحمر وأخضر، ومن ثم بدأ رامز بتعذيب أشرف على كرسي بتحريكه بجميع الاتجاهات بأرجاء الاستديو.

2020-637252609589058498-905.jpg

أشرف بن شرقي

وأثناء عمليات التعذيب التي مارسها رامز مع أشرف بن شرقي قال رامز له:" أنا هعذبك أنت السبب في ضياع بطولة الكأس نت النادي الأهلي وأنت عارفني أنا أهلاوي". ليرد عليه أشرف بن شرقي قائلاً: " أنت معندكش روح رياضية خالص على فكرة".

وعند فقرة الثعبان والسلطعون الضخم التي يخيف بها رامز ضيفه، دخل نجم نادي الزمالك أشرف بن شرقي بنوبة غضب عند رؤيته الثعبان الذي كان رامز يقربه من وجه أشرف قائلاً: "أقسم بالله أقتلك".

2020-637252609588277136-827.jpg
أشرف بن شرقي

وفي نهاية الحلقة وقع أشرف بن شرقي بفخ رامز جلال الأخير، حيث سقط أشرف بن شرقي في بركة المياه وهو يحاول الجري وراء رامز بعد أن تخلص من كرسي الاعتراف.

لكن بعد ذلك أصبح أشرف بن شرقي حذر من الوقوع في مقلب جديد، وقال غاضباً "أنا مش غبي" حين حاول رامز جلال استدراجه إلى الدرج ليكمل مقلبه، إلا أن سرعان ما امتص أشرف غضبه وعانق رامز.

النهضة نيوز