تروي قصة زواجها.. هالة الشلقاني الحب الأول والأخير للزعيم عادل إمام

عادل امام وزوجته هالة الشلقاني

روت هالة الشلقاني زوجة الفنان المصري القدير الزعيم عادل امام قصة الحب التي جمعتها بـ عادل امام، حيث جاءت تصريحات هالة الشلقاني بتزامن مع عيد ميلاد الزعيم الثمانين.

وفي تفاصيل القصة أوضحت هالة الشلقاني أن أول لقاء لها مع عادل إمام كان أثناء وقوف الشلقاني في شباك منزلها وحينها مر عادل إمام مع عدد من الشباب حيث بدأ الجميع في معاكسة هالة الشلقاني بينما ظل الزعيم صامتاً، مشيرة إلى أن هذا ما لفت انتباهها له.

114.webp
صورة عائلية لعادل امام

وتقول هالة: ""كلهم بدأوا يعاكسوني ويقولوا كلام إلا هو، وده لفت نظري جدا"، ليرد الزعيم على كلامها، "فجأة الشباك اتفتح، وخرج شيء له حضور، ومبهج، كلهم عاكسوها إلا أنا مش دي الطريقة اللي تعجبني".

ورغم تخوف عادل إمام من مسؤولية الزواج في ذلك الوقت إلا أنه دخل القفص الذهبي وتزوج من هالة الشلقاني بعد فترة تعارف لم تتجاوز العام.

وتقول هالة الشلقاني "لما عرفه قلي مش هنتجوز، إحنا هنبقى أصدقاء بس، لكن أنا أصريت اننا نتجوز، هو كان شاب وخايف من المسؤوليات، ولكن أنا أقنعته، وبعد عام واحد من تعارفنا تزوجنا".

عادل امام وأولاده وزوجته.jpg
صورة أبيض وأسود لعائلة عادل امام

كما أن عادل امام لم يكن يرغب بانجاب الأطفال لانه كان يرى أن الانجاب قد يشغله عن تحقيق أحلامه، لكن شيء من ذلك لم يحدث وأنجب عادل امام وزوجنه هالة الشلقاني ابنائهم الثلاثة وإنجابه لم يكون عائقاً في مسيرته.

وعن ذلك يقول عادل امام: "قلتلها مش هنخلف في أحلام وطموحات عايز أحققها، خلفت وجبت رامي، قلتلها خلاص كويس ولد واحد كفاية، عشان نقدر نعيش حياتنا كويس، خلفت سارة، وبعدين ولد وبنت حلو أوي، خلاص، مفيش رحت جبت محمد".

والجدير بذكر أن هالة الشلقاني حب عادل امام الأول والأخير، حيث يقول الزعيم عنها " هالة الجب الأول والأخير في حياتي، ولم أكن أتخيل يوما أني لن أتزوج بها"

وحول آخر أعمال عادل امام، يعرض حالياً في موسم رمضان الحالي للفنان عادل امام مسلسل "فلانتينو" ويشاركه البطولة الفنانة دلال عبد العزيز، والفنانة داليا البحيري، وغيرهم من النجوم المصريين.

 

النهضة نيوز