الفنان الكويتي عبد العزيز المفرج يخضع لعمل جراحي.. وابنته "دعواتكم الـ72 ساعة تحت الملاحظة"

عبد العزيز المفرج

أصيب الفنان الكويتي عبد العزيز المفرج المعروف بلقب "شادي الخليج" بنزيف في المخ، خضع على أثرها لعملية جراحية.

المفرج.jpg
عبد العزيز المفرج

وكتبت خلود ابنة الفنان عبد العزيز المفرج عبر حسابها على "تويتر" بعد انتهاء العمل الجراحي الذي خضع له والدها عبد العزيز المفرج "الحمد الله حمداً طيباً كثيراً مباركاً فيه.. خلصت العملية والحمد الله.. دعواتكم الـ72 ساعة تحت الملاحظة"

وأضافت خلود قائلة " الحمد الله نتيجة الأشعة زينة.. فضل ورحمة من رب العالمين.. دعواتكم لبابا عزيز دعواتكم".

وكانت خلود عبد العزيز المفرج قد كتبت في وقت سابق عقب دخول والدها الفنان عبد العزيز المفرج الى غرفة العمليات على حسابها على "توتير": "دعواتكم للوالد عبد العزيز المفرج شادي الخليج يخضع الآن لعملية ايقاف نزيف بالمخ اللهم سلم سلم ولا حول ولا قوة إلا بالله".

تريدة خلود عبد العزيز.jpg
وفي السياق تفاعل الكثير من المغردين بين معجبين وفنانين مع الحالة الصحة للفنان عبد العزيز المفرج متمنيين له الشفاء العاجل.

وبدوره كتبت الإعلامية فجر السعيد «اللهم شافي عبدك شادي الخليج، وارحمه برحمتك الواسعة، اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية.. اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء، أن تمنّ علينا بالشفاء العاجل».

ومن جانبه كتب الملحن الكويتي حمد الخصر على حسابه على تويتر "دعواتكم للفنان القدير شادي الخليج، لأنه دخل غرفة العمليات بعد إصابته بجلطة في المخ".

 

ومن جهته قال الفنان الكويتي طارق العلي، على حسابه الرسمي على تويتر: " ما يشوف شر أستاذنا الغالي بو علي والله يقومه بالسلامة".

لمحة عن الفنان عبد العزيز المفرح:

ولد الفنان عبد العزيز المفرح المعروف باسم "شادي الخليح" عام 1939 في حي القبلة بالكويت ويعد واحد من أهم فناني الكويت.

وعبد العزيز المفرح من مؤسسي جمعية الفنانين الكويتيين وفي عام 1994 أصبح أمين سرها ورئيسها.

ثم عين عبد العزيز المفرج رئيساً لتحرير مجلة الفن، كما شغل منصب نائب الاتحاد العام للفنانين العرب واحتل مركز نائب مدير الاتحاد العام للفنانين العرب لعدة سنوات.

ويعتبر عبد العزيز المفرج أول مطرب كويتي يخرج عن المألوف ويرتدي البلدة وربطة العنق على المسرح بدل الزّي الشعبي الكويتي كما هي العادة.

وقدم عبد العزيز المفرج أعمال فنية وطنية وعاطفية، كما أعاد إحياء العديد من أغنيات التراث.

النهضة نيوز