سارة التونسي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بعد بكاؤها في مشهد مؤثر في مسلسل "100 وش"

سارة التونسي تظهر في مشهد مؤثر في مسلسل "100 وش"

أشعلت الفنانة التونسية سارة التونسي جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدرت قوائم بحث جوجل، بعد أن قدمت أداءاً مميزاً في "مسلسل 100 وش" الذي يعرض خلال شهر رمضان المبارك.

وجذبت سارة التي يكون اسمها الحقيقي "سهير محمد الغضاب" أنظار عدد كبير من المعجبين والمتابعين الذين أشادوا بدورها الذي قدمته في المسلسل.

وظهرت سارة التونسي في الحلقة 24 من مسلسل "100 وش" وهي تكشف خيانة زوجها وتبكي مما فعله وتندم على تركها آسر ياسين سابقاً، خاصة بعدما رأته يطلب يد سكر أمامها في النادي.

ونشرت سارة على خاصية الستوري الخاصة بها على موقع "انستجرام" عدد من ردود الأفعال، إذ أشاد الجميع بجمالها وتمثيلها الرائع الذي قدمته من خلال بكاؤها  في مسلسل 100 وش في مشهد أثار مشاعر عدد كبير من  المشاهدين.

وظهرت التونسي في إطلالات متميزة في عدد من المناسبات التي جعلت لها حضوراً قوياً وتركت بصمةً في عالم الفن والتمثيل.

وكانت حصلت سارة التونسي على لقب ملكة جمال تونس في وقت سابق، إضافة إلى أنها فازت بلقب ملكة جمال العرب لسنة 2017، وتميزت في جميع الأدوار التمثيلية التي قدمتها.

يذكر أن الفنانة سارة التونسي تونسية الأصل وهي ابنة الفنان القدير "محمد الغضاب"، وكانت قد درست في تونس علوم الإعلام والاتصال، وبعد تخرجها انتقلت إلى إسبانيا وشاركت هناك في أول دور لها في فيلم أسباني قصير حمل اسم أحبك.

النهضة نيوز