سارة التونسي تشعل السوشيال ميديا في مسلسل بـ100 وش.. من هي سارة التونسي؟

سارة التونسي

عقب مشهد بكاؤها في مسلسل بـ100 وش، تصدرت سارة التونسي على مدار الساعات الماضية ترنيد محركات البحث على وسائل التواصل الاجتماعي حيث أشاد الجميع بجمال سارة التونسي وتمثيلها.

WNm0h.png
مشهد بكاء سارة التونسي في مسلسل بـ100 وش
 

وتشارك سارة التونسي في مسلسل بـ100 وش بكونها أحد أفراد العصابة التي تديرها نيللي كريم وآسر ياسين، كما تشارك سارة التونسي أيضاً في موسم رمضان 2020 بفي مسلسل "ليالينا 80".

وسارة التونسي ممثلة تونسية اسمها الحقيقي "سهير" وسمتها والدتها بهذا الاسم نظراً لحبها الشديد لفنانة شادية في فيلم "معبودة الجماهير". وهي ابنة الفنان محمد الغضاب.

اكتشف سارة التونسي المخرج خالد يوسف بعد لقائه بها في إحدى المناسبات حيث قال لها أنها تجيد التمثيل، وبدورها وصفت سارة التونسي لقائها بخالد يوسف بأنه أجمل أقدارها.

ومن ثم قدمها المخرج خالد يوسف في فيلم "كارما" الذي كان آخر أفلامه، حيث أدت شخصية "جيلان" في الفيلم.

والعام الماضي أدت سارة التونسي دور والدة ياسمين صبري في مسلسل "حكايتي" ولم تكترث لفارق السن الصغير بينهما، واستطاعت سارة من خلال دورها في المسلسل من تصدر ترنيد وسائل التواصل الاجتماعي بعد أداءها المتميز في دورها التي كانت تجسد فيه دور سيدة مصابة بالسرطان تموت.

أما ما يخض جمال سارة التونسي، فهي ملكة جمال تونس لعام 2017، كما حصلت على لقب ملكة جمال العرب في نفس العام.

واستقرت سارة التونسي في مصر منذ عام 2017، تحديداً بعد مسابقة ملكة جمال العرب.

واثار عمر سارة التونسي جدلاً كبيراً بعد أن ذكرت وسائل إعلام تونسية أن عمر سارة التونسي 27 عاما، حيث أن سارة تؤدي أدواراً لمراحل عمرية أكبر من سنها.

 

النهضة نيوز