جيسي عبدو تنعى والدها بكلمات مؤثرة وفنانون يقدمون التعازي لها

جيسي عبدو تنعى والدها بكلمات مؤثرة

نعت الفنانة والمذيعة اللبنانية جيسي عبدو والدها الذي وافته المنية بعد حادث حريق نشب في منزله الواقع بجبل لبنان وأدى إلى وفاته على الفور.

ونشرت جيسي عبر صفحتها الخاصة بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة لنعي والدها، مؤكدةً عدم استقبال التعازي بسبب الإجراءات الاحترازية المأخوذة لمواجهة فيروس كورونا.

وكتبت جيسي كلمات حزينة على فراق والدها إذ قالت: "كارثة كسرتلي ظهري وحرقتلي قلبي وأخدتلي روحي وفرحة حياتي.. ليه يا بيي لي ما نطرتني يومين؟ اااااخ بكيررررر يا بيي بكير كتير يا ابو جريج،يا أطيب زلمة بالعالم كيف بدي كمّل حياتي بلاك! الله يرحمك وتكون مبسوط مطرح ما انت".

وقدم عدد كبير من الفنانين المعروفين التعزية والمواساة للفنانة جيسي عبدو، بوفاة والدها الذي توفي بعد احتراق منزله بسبب  انفجار أنبوبة غاز.

وكان من بين هؤلاء الفنانة نانسي عجرم التي كتبت على صفحتها الخاصة بموقع تويتر قولها: "الموت صعب وخسارة الأب ما في شئ بيعوضها، الله يرحم والدك وتكون خاتمة الأحزان، جيسي عبدو".

فيما حرصت الفنانة نادين نسيب نجيم، على تقديم واجب العزاء لجيسي بقولها: "حبيبتي جيسي اول شي ما صدقت للحظة فكرت عم يحكوا عن شي مشهد!، كتير كتير زعلت وحاسة بزعلك وحاسة بوجعك خاصة انك كنت بعيدة عن اهلك ما في كلام بينقال بهيك موقف، الله يصبرك ويعطيكي القوة وتكون روحه بالسما صلي بترتاحي الله يرحمه".

وكانت عدد من التقارير أشارت إلى أن جيسي عبدو كانت متواجدة في دولة الإمارات وقت وقوع الحادث، حيث أنها كانت تجهز لأشياء جديدة في مسيرتها الفنية.

النهضة نيوز