ياسمين صبري تشعل السوشيال ميديا بإطلالتها الناعمة في حفل زفافها بمسلسل "فرصة تانية"

زفاف ياسمين صبري واحمد مجدي في مسلسل فرصة تانية

أشعلت الفنانة المصرية وصاحبة الأخبار المثيرة ياسمين صبري مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت ضمن الحلقة الـ 26 من مسلسل "فرصة تانية" وهي ترتدي زفاف أبيض اللون.

وظهرت ياسمين خلال حفل الزفاف الذي جمع بينها وبين زياد "أحمد مجدي" بإطلالة ناعمة، أظهرت كل ملامح جمالها الفاتنة.

9343821-1152122718.jpg
زفاف ياسمين صبري واحمد مجدي في مسلسل فرصة تانية

واعتمدت ياسمين في إطلالتها على الظهور بـ "لوك هادئ" أظهر جمال ملامحها الطبيعية مبتعدة بذلك عن التكلف والمبالغة في وضع المكياج.

واكتفت صبري بوضع المكياج السموكي لعينيها بالدرجة الداكنة، دون التخلي عن رسمة الأيلاينر الأسود المجنح، إضافة للرموش المستعارة الكثيفة، ولون شفاه وردي ناعم.

9343831-178159299.jpg
إطلالة ياسمين صبري

وعمدت إلى تسريح شعرها على طريقتها المفضلة، وهي تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الخصلات المموجة، وزينت مقدمة شعرها بحبات من اللؤلؤ البيضاء.

وفي تفاصيل الحلقة فقد جمع القدر بين ملك "ياسمين صبري" و زياد "أحمد مجدي" بعد قصة حب طويلة خالطها الكثير من مشاعر الحب والغيرة والخيانة.

9343856-155983928.jpg
زفاف ياسمين صبري واحمد مجدي في مسلسل فرصة تانية

يشار إلى أن الفنانة ياسمين صبري تعتمد في إطلالاتها على الشعر الطويل الويفي والمكياج الخفيف الناعم، حتى أنها ظهرت بذلك خلال عقد قرانها الحقيقي من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

يذكر أن ياسمين صبري تؤدي دور البطولة في مسلسل "فرصة تانية"، كما أنها هاجمت مؤخراً رامز جلال بعد قيامه باجتزاء أجوبتها على الأسئلة المتعلقة بزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في برنامج رامز مجنون رسمي.

النهضة نيوز