الفنانة الكويتية نوال

فن ومشاهير

نوال الكويتية تلبي رغبة جمهورها .. وهذا ما فعلته

20 أيار 2020 15:25

نشرت الفنانة الكويتية نوال عدد من الصور والفيديوهات لجلسة تصوير قديمة كانت قد قامت بتصويرها عندما طرحت أغنيتها "الحنين". وقالت نوال أن سبب نشرها للصور والفيديوهات هو كثرة الطلبات التي يرسلها المتاب

نشرت الفنانة الكويتية نوال عدد من الصور والفيديوهات لجلسة تصوير قديمة كانت قد قامت بتصويرها عندما طرحت أغنيتها "الحنين".

وقالت نوال أن سبب نشرها للصور والفيديوهات هو كثرة الطلبات التي يرسلها المتابعون يومياً، يطلبون منها نشر صور لها نظراً لاشتياقهم الكبير لها، خاصة في ظل الحجر المنزلي الذي أوقف عدد كبير من الفعاليات.

وكتبت الفنانة الكويتية على الصور التي نشرتها على صفحتها الشخصية بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" قولها: "مساء الخير جمهوري الغالي .. بما إنكم مشتاقين لي وأنا بعد مشتاقه لكم واااايد بنزل لكم كل جم يوم صور جديدة".

وتفاعل عدد كبير من جمهورها الذي أشاد بجمالها على الصور المنشورة، وحصد منشور الفنانة الكويتية على حوالي 19 ألف إعجاب.

ووصف أحد المعلقين نوال بأنها وردة الخليج، فيما علق أخر بالقول: "أحنّا بحالة إشتياق مستمر لكِ يا روح الروح"، وكتب أخر: "احلى والطف من يجامل جمهوره احبك حب مااقدر اعاند فيه احساسي"

يشار إلى أن الفنانة نوال كانت قد نشرت في وقت سابق مقطع فيديو يجمعها بالفنانة السورية أصالة، وظهرت نوال وأصالة في الفيديو وهما تضحكان بعد أن قامت الفنانة نوال بعمل مفاجأة لأصالة بمناسبة عيد ميلادها.

 

النهضة نيوز