محمود العسيلي يدعم مطربي المهرجانات ويرفض الإساءة إليهم

الفنان محمود العسيلي

اعتبر  الفنان محمود العسيلي أنه ليس من المناسب الإساءة إلى مطربي المهرجانات، خاصة في ظل ما أنتجه هؤلاء المطربين من غناء شعبي جميل جذبن عدد كبير من الجمهور.

وأوضح العسيلي الذي حل ضيفا في برنامج شيخ الحارة والجريئة مع إيناس الدغيدي، أن مطربي المهرجانات خلقوا لونا جميلا في المهرجانات المصرية الشعبية، إذ أنهم تركوا طابعا جميلا للفن المصري الكبير.

وأشاد المغني المصري بالمطربين المصريين الذين يمتلكون أصوات جيدة، أحبها الكثير من الجماهير، من أمثال مطرب المهرجانات الشهير حسن شاكوش وحمو بيكا.

ورفض العسيلي الإساءة التي وجهها الملحن حلمي بكر لمطربي المهرجانات، إذ قال: "أستاذ حلمي ملحن كبير وعلى راسي بس ماينفعش أوصف أي حد وأقول عليه من كوكب القرود".

وعن قرار منع مطربي المهرجانات من الغناء عبر العسيلي عن إساءته من القرار، مؤكداً أنهم حققوا أرقام كبيرة بعد أن أصبح أكثر من 90% من الشعب المصري يستمع لأغانيهم.

وأضاف: "أنا ضد الحجر على أي حد عشان الحاجة اللي بيقدمها وما دام الناس بتحبهم وبتسمعهم يبقوا ناجحين"، موضحاً أن صاحب الموهبة الحقيقية هو من سيظل ومن سيحبه الناس.

وأوضح: "أن حسن شاكوش صوته حلو جدًا ومينفعش يتقال عليه مغني مهرجانات لأن عنده صوت حلو"، مؤكداً دعمه لكل المطربين رغم اختلافه مع جزء كبير مما يقدموه.

وكان حل الفنان محمود العسيلي على برنامج شيخ الحارة والجريئة الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، والذي يعرض على قناة القاهرة والناس، طيلة أيام شهر رمضان المبارك.

النهضة نيوز