تحطم طائرة عسكرية روسية ومقتل جميع أفراد طاقمها

أخبار

تحطم طائرة عسكرية روسية ومقتل جميع أفراد طاقمها

20 أيار 2020 17:54

قال الجيش الروسي اليوم الأربعاء أن طائرة مروحية عسكرية كانت قد تحطمت ليلة أمس في منطقة غير مأهولة شمالي موسكو، أدت إلى مقتل جميع أفراد طاقم الطائرة. وأوضحت وزارة الدفاع الروسية أن الحادث المتعلق بس

قال الجيش الروسي اليوم الأربعاء أن طائرة مروحية عسكرية كانت قد تحطمت ليلة أمس في منطقة غير مأهولة شمالي موسكو، أدت إلى مقتل جميع أفراد طاقم الطائرة.

وأوضحت وزارة الدفاع الروسية أن الحادث المتعلق بسقوط الطائرة المروحية العسكرية الروسية من طراز Mi-8 ، وقع بالقرب من بلدة كلين الواقعة على بعد 90 كيلومتر من العاصمة الروسية موسكو. 

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية (تاس) عن عدد من المسؤولين الروس في وزارة الدفاع قولهم إن الحادث وقع أثناء قيام الطائرة بمهمة تدريبية، تحطمت على إثرها الطائرة عند هبوطها، مشيرة إلى أن الحادث قد يكون سببه "عطل فني".

ولم تفصح الوزارة عن عدد أفراد الطاقم الذين كانوا على متن المروحية، واكتفت بالقول أن الطائرة لم تكن محملة بالذخائر وهبطت في منطقة مهجورة.

وعمدت القيادة العامة لقوات الفضاء الروسية إلى إرسال لجنة إلى موقع الحادث فور وقوع الحادث للتحقيق في السبب المباشر الذي أدى إلى تحطم الطائرة.

النهضة نيوز