مشهد تمثيلي خطير في مسلسل العودة اللبناني  .. كيف تم تصويره؟

مسلسل العودة اللبناني

كشف مخرج مسلسل العودة إيلي السمعان عن حقيقة المشهد الذي ظهرت به  الاعلامية اللبنانية ساشا دحدوح خلال إحدى المشاهد الأكثر خطورة في مسلسل العودة اللبناني.

وقال السمعان أن ساشا دحدوح شاركت كضيفة شرف تمثلت بشخصية "منى" في مسلسل العودة الذي يعرض للمرة الثانية على محطة "LBCI" في شهر رمضان.

وعن تفاصيل المشهد أوضح المخرج اللبناني أن ساشا قامت بأداء مشهد خطير خلال وقوعها على سطح احدى البنايات، وكانت قد أدته بكل حرفية واتقان.

وأضاف السمعان: "كثير من المشاهدين انصدموا من المشهد، كونه لا يمكن حدوثه في الدراما اللبنانية، واعتقدوا أن المشهد ليس حقيقيًا"، إلا أن كان حقيقياً  ولم يكن فيه أي كروما لخدع عين المشاهد.

وعن الكيفية التي تم تمثيل المشهد بها قال السمعان إنه  تم تعليق ساشا بحبال فوق البناية، وتمّ رميها، وفي بداية الأمر شعرت ساشا بالخوف، الا أنها اقتنعت في نهاية الأمر بضرورة القيام بهذا المشهد، إضافة إلى أنه تم الاستعانة بمختصين من الخارج لتنفيذ المشهد.

يذكر أن مسلسل العودة حصل على نسب مشاهدة عالية، وجذب أنظار عدد كبير من الجماهير خاصة في ظل الإتقان والحرفية التي ظهرت عليها مشاهد المسلسل.

وتدور قصة مسلسل العودة حول عودة امرأة بعد غياب دام سبع سنوات إلى ديارها في لبنان، لتجد نفسها عالقة وسط تحقيق في قضية قتل، وعلاقة حب محرمة يتخللها الكثير من الشك.

النهضة نيوز