محي اسماعيل ضحية رامز .. والمصحف هموت أنا ماحدش رباني إلا أنتا يا رامز

الفنان محي اسماعيل

وقع الفنان المصري محي إسماعيل ضحية رامز جلال في الحلقة السابعة والعشرين من برنامج "رامز مجنون رسمي" الذي يعرض على قناة mbc مصر وتقدمه المذيعة أروى.

وسخر رامز جلال من الفنان محي إسماعيل خلال تقديمه له في بداية الحلقة السابعة والعشرين من برنامج "رامز مجنون رسمي" قائلاً: "في أساطير في الفن عبقريتهم مقصرتش عليهم الفرق بين الجنون والعبقرية شعره واحدة صاحبنا اللي معانا النهاردة أرصفة الإبداع بيتكلم عن الفنون له حق يتجنن أحمد زكي فنفسه مسيطر على الدراما ارشميبدس الدراما سوفكليس المسرح قذاف الفن محي إسماعيل".

وحين ظهور رامز كالعادة من خلف الصورة الثالثة أثناء حوار أروى مع الضيف، تعرض محي إسماعيل لصدمة، وعندما سأله رامز جلال مين الأستاذ الكبير ونجم السيكو، رد محيي إسماعيل على رامز جلال "أنا"، لكن بعد أن بدأ رامز بالمقلب تراجع محي إسماعيل على الفور قائلاً "رامز جلال" ومنح محيي إسماعيل رامز جلال أيضاً لقب "أعظم ممثل في العالم"

وطول فترة ربطه على كرسي الاعتراف ظل الفنان محي إسماعيل يصرخ مستجدي رامز جلال بإيقاف تحريك الكرسي قائلاً: "لا بدوخ يارامز.. أنت أعظم ممثل في مصر، تعالى يلا.. أنا دوخت، فكني خلاص".

وخلال المقلب، انهار الفنان محي إسماعيل في حالة من الخوف عند مواجهة السلطعون الكبير وثعبان ليردد محي إسماعيل قائلًا: "رامز والمصحف هموت.. أنا بخاف من التعابين.. أنا ماحدش رباني إلا أنتا يا رامز".

وفي نهاية الحلقة صفح الفنان محي اسماعيل رامز جلال على وجهه بعد أن تعرض لمضايقات وممارسات استفزازية طوال الحلقة من رامز.

وفي السياق بعد عرض حلقة محي إسماعيل مع الفنان رامز جلال في برنامج "رامز مجنون رسمي" سادت حالة من الغضب والاستياء وسط رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر هاشتاج يحمل اسم الفنان محي إسماعيل، معدلات الأكثر تداولاً عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

IMG_20200520_200605.jpg
IMG_20200520_200614.jpg

 

النهضة نيوز