خالد سامي

فن ومشاهير

بحاجة عمل جراحي.. الفنان خالد سامي: أنا بخير وتحت رحمة الله

28 أيار 2020 20:18

بعد حوالي سنة من نقله إلى المستشفى اثر إصابته بفشل كلوي كشف الفنان السعودي الشهير خالد سامي عن وضعه الصحي في تغريدة على تويتر قائلا إلى جميع من سأل عني الحمد الله أنا بخير وتحت رحمة الله سأستأنف العلاج بعد أزمة كورونا يأذن الله شاكر ومقدر لجميع من دعا لي الله يتقبل منا ومنكم الدعاء وصالح الأعمال ويدوم عزك يا وطن

بعد حوالي سنة من نقله إلى المستشفى اثر إصابته بفشل كلوي، كشف الفنان السعودي الشهير خالد سامي عن وضعه الصحي في "تغريدة" على "تويتر" قائلاً: إلى جميع من سأل عني، الحمد الله أنا بخير وتحت رحمة الله. سأستأنف العلاج بعد أزمة كورونا يأذن الله، شاكر ومقدر لجميع من دعا لي. الله يتقبل منا ومنكم الدعاء وصالح الأعمال ويدوم عزك يا وطن.

وكان الفنان خالد سامي يستعد للسفر إلى الصين لزرع كلية جديدة لكن ظهور فيروس كورونا في السعودية والعالم حال دون سفر خالد سامي، بسبب ظروف العدوى وأنظمة الصحة المتعبة في كل دول العالم.

خالد سامي في المستشفى.jpg
خالد سامي بالمستشفى

والجدير بالذكر أن خالد سامي مصاب بفشل كلوي تسبب به تطور إصابة الكبد لدى خالد سامي شهر رمضان الماضي.

وفي ديسمبر الماضي كشفت عائدة العتيبي زوجة خالد سامي أن زوجها قدم طلب للديوان الملكي السعودي لمساعدته في علاجه في الصين، وأشارت عائدة العتيبي إلى أن بعد أيام قليلة من طلب خالد سامي أعلن الديوان الملكي عن مساعدة خالد سامي في علاجه.

وأشارت زوجة خالد سامي أن الأطباء أجمعوا على قرار يؤكد حاجة خالد سامي لعملية زرع كلى في الصين، موضحة رغبت ابنة سارة بالتبرع لابيها بكليتها لكن تطابق الأنسجة لم يكن كافي لتتمكن من التبرع لوالدها خالد سامي.

وخلال الفترة الماضية تلقى الفنان خالد سامي العلاج المؤقت في احد مستشفيات المملكة وكان عبارة عن عدة جلسات غسيل كلى.

 

 

النهضة نيوز