استقبل تردد قناة عدن المستقلة اليمنية الجديد aic 2020 على القمر نايل سات

استقبل تردد قناة عدن المستقلة اليمنية الجديد aic 2020 على القمر نايل سات

استقبل تردد قناة عدن المستقلة اليمنية الجديد aic 2020 على القمر نايل سات يمكنك ضبط تردد قناة عدن المستقلة اليمنية على رسيفر تلفازك حيث تميزت قناة عدن المستقلة ببث العديد من النشرات والبرامج والتغطيات الإخبارية ومواكبة التطورات في اليمن

تردد قناة عدن المستقلة 2020

يواكب موقع النهضة نيوز تردد قناة عدن المستقلة الجديد لعام 2020 خاصة بعد إطلاق القناة ترددها الجديد على القمر الصناعي نايل سات حيث نوفر لكم في نهاية المقالة تردد قناة عدن المستقلة اليمنية الصحيح.

بدورها، قالت إدارة قناة عدن المستقلة، إنها أطلق تحديثًا على باقة تردداتها على القمر الصناعي النايل سات، مشيرة إلى ان ذلك يأتي ضمن خطتها التطويرية من تحسين جودة البث.

وأضافت إدارة قناة عدن المستقلة، أنها تهدف بتغيير التردد للوصول إلى أكبر بقعة جغرافية، إلى جانب استجابتها لشكاوي المتابعين من تعثر حصولهم على التردد القديم.

تردد قناة عدن المستقلة اليمنية 

وتابعت الادارة عبر حسابها على موقع "تويتر" :"نبلغ مشاهدينا الكرام، انه أصبح بإمكانهم التقاط البث عبر التردد الجديد 11900 استقطاب رأسي (v) الترميز 27500 ، التصحيح (4/3)، بالإضافة الى التردد السابق".

خارطة برامج قناة عدن المستقلة

ووفق المصادر الاعلامية، فإن القناة تستعد لإطلاق أول خارطة برامجية بعد تجهيز إستيديوهات.

وهنا نصل بكم في وكالة فلسطين اليوم الاخبارية، إلى نهاية مقالنا حول تردد قناة عدن المستقلة اليمنية، ونأمل أن نكون قد افدناكم في هذا المقال على امل اللقاء بكم في مقالات أخرى.

تردد قناة عدن المستقلة اليمنية الجديد:

  • التردد الجديد 11900
  • استقطاب رأسي (v)
  • الترميز 27500
  • التصحيح (4/3)
النهضة نيوز