كورونا في إيطاليا

أخبار

مليونا شخص حول العالم تعافوا من فيروس كورونا

23 أيار 2020 12:14

وفقا لدراسة جديدة مستندة إلى البيانات الصادرة عن جامعة جونز هوبكنز الأمريكية ، و التي صدرت يوم أمس الجمعة ، فقد نجح أكثر من مليوني شخص حول العالم بالتعافي من إصابتهم بفيروس كورونا التاجي المستجد حتى ا

وفقا لدراسة جديدة مستندة إلى البيانات الصادرة عن جامعة جونز هوبكنز الأمريكية ، و التي صدرت يوم أمس الجمعة ، فقد نجح أكثر من مليوني شخص حول العالم بالتعافي من إصابتهم بفيروس كورونا التاجي المستجد حتى الآن .

حيث وصلت الإحصائيات الدقيقة لتوضح أن عدد الأشخاص الذين تعافوا من الفيروس قد وصل إلى (2054125) شخص ، بينما وصل عدد حالات الإصابة المؤكدة إلى أكثر من (5205900) شخص ، و عدد الوفيات إلى (337572) حالة وفاة حتى الآن .

كما و أشارت الإحصائيات الأخيرة أن الولايات المتحدة الأمريكية ما زالت الدولة التي تتصدر دول العالم في عدد حالات الاصابة و الوفيات المرتبطة بجائحة فيروس كورونا التاجي المستجد. في حين تليها في عدد حالات الإصابة المؤكدة كل من روسيا و البرازيل و المملكة المتحدة و إسبانيا . بينما تليها في عدد الوفيات كل من المملكة المتحدة و إيطاليا و فرنسا .

و الجدير بالذكر أن فيروس كورونا الذي تحول لجائحة عالمية قبل أشهر قد واصل الانتشار حتى أصاب أكثر من 188 دولة و منطقة حول العالم منذ أن تم اكتشافه للأول مرة في مدينة ووهان الصينية بشهر ديسمبر من العام الماضي .

النهضة نيوز - بيروت