ماي خريش

أخبار لبنان

ماي خريش: "التيار" هو الوحيد الذي يرفع راية ​محاربة الفساد​

24 أيار 2020 20:01

رأت نائبة رئيس التيار الوطني الحر للشؤون السياسية ماي خريش أنّ " لبنان اليوم في أزمة لم يشهدها البلد من قبل و"التيار" هو الوحيد الذي يرفع راية ​محاربة الفساد​ وتقديم الملفّات التي تدين الفاسدين". و

رأت نائبة رئيس التيار الوطني الحر للشؤون السياسية ماي خريش أنّ " لبنان اليوم في أزمة لم يشهدها البلد من قبل و"التيار" هو الوحيد الذي يرفع راية ​محاربة الفساد​ وتقديم الملفّات التي تدين الفاسدين".

وعن العلاقة بين "التيار الوطني الحر" و "حزب الله" قالت خريش " العلاقة بين "التيار" و"​حزب الله​" ليست متوتّرة وأي موقف يصدر عن نائب أو مسؤول لا يوضع في خانة التوتر بل في خانة العتب والتيار لا يأخذ الأوامر من "الحزب" ولا العكس".

وفي ملف الكهرباء لفتت إلى "أننا نُشدّد مع "حزب الله" على إبعاد المسايرة عن المحاسبة، ولا يمكن زيادة التعرفة في حين أنّ الخدمة الكهربائيّة لا تصل إلى الناس 24/24 ساعة و"التيار" قدم عدة خطط لمعالجة ​أزمة الكهرباء​ تم التوافق عليها لكن عند التنفيذ بدأ وضع العصي في الدواليب"، مشددة على أن "الأرقام التي يتم الحديث عنها في هذا الملف عارية عن الصحة".

وعن سعي بعض الأفرقاء إلى تحجيم رئيس "التيار الوطني الحر"​جبران باسيل​، علّقت خريش بالقول "باسيل ضميره مرتاح، سواء كان داخل السلطة أو خارجها".

 

 

النهضة نيوز