رئيس شركة "أستون مارتن" يغادر منصبه ليحل محله رئيس شركة "مرسيدسAMG"

cars

كشفت مصدرا مطلعا لوكالة "رويترز للأنباء" أن " الرئيس التنفيذي لشركة أستون مارتن "آندي بالمر"، سيترك منصبه كجزء من تغيير إداري ليحل محله الرئيس التنفيذي لشركة "مرسيدس AMG" توبياس مروز".

هذا وأوضحت شركة أستون مارتن لصناعة السيارات الفاخرة في بيان "أنها تراجع فريق إدارتها و تقوم بإعادة تدوير كوادره، لكنها رفضت التعليق عن مصير بالمر".

هذا وكانت صحيفة "فاينانشيال تايمز" قد ذكرت في وقت سابق أن "رئيس شركة "أستون مارتن" سيغادر في إطار تغيير إدارتها، مع وجود توقعات عن الإعلان عن الأمر رسميا يوم غد".

كما وشهدت شركة "أستون مارتن"، المشهورة بكونها الشركة التي لمعت سيارتها في أفلام جيمس بوند الجاسوسية الشهيرة، انخفاضا حادا في سعر أسهمها منذ طرحها في أكتوبر 2018.

بالإضافة إلى ذلك، سجلت شركة صناعة السيارات الفاخرة البريطانية، التي تبلغ من العمر 107 أعوام، في وقت سابق من هذا الشهر، خسارة عميقة في الربع الأول من العام، بعد انخفاض مبيعاتها بنسبة الثلث تقريبا بسبب تأثير تفشي جائحة فيروس كورونا التاجي المستجد".

لكن الشركة أكدت أيضا أنها "تسعى للاعتماد على سياراتها الرياضية متعددة الاستخدامات لدفع المبيعات في قطاع جديد، وأن الإنتاج يسير في الوقت الراهن بشكل جيد".

النهضة نيوز