فضيحة العصر أطفال غير شرعين نتيجة حفلات جنسية جماعية يدعون انهم اولاد جيفري إبستاين

جيفري

زعم ما لا يقل عن 130 شخص أنهم من نسل جيفري إبستاين السري ، على أمل الحصول على حصة من ميراث رجل الأعمال و المستثمر الذي اتهم بممارسة الجنس مع القاصرين "بيدوفيلي" ، و الذي انتحر في سجنه تاركا ثروة تبلغ 645 مليون دولار .

و قد كشفت شركة قانونية يقع مقرها في فلوريدا، والتي تبحث عن الورثة المحتملين لإبستاين، لصحيفة The Sun أنها "قد تلقت اتصالات من 386 شخصا على الأقل حتى الآن، منهم حوالي 130 شخص يدعون أنهم أطفاله غير الشرعيين".

و قد قال مؤسس الشركة، السيد هارفي مورس لصحيفة The Sun أن "موقع Epsteinheirs.com بدأ بالعمل بعد ساعات من العثور على إبستاين، صديق الأمير البريطاني أندرو، معلقا في زنزانته في مانهاتن في أغسطس الماضي، ومنذ ذلك الحين ظلت المكالمات تتدفق إلى الآن".

حيث قال مورس "لقد كان جيفري إبستاين منغمسا في علاقات جنسية غير شرعية كثيرة للغاية و لفترة طويلة أيضا، فمن المتوقع أن يكون لديه أطفال وحتى أحفاد أيضا ! ".

و الجدير بالذكر أن "مئات المكالمات الواردة من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك الولايات المتحدة الأميركية ومنطقة البحر الكاريبي وفرنسا ، حيث كان لدى إبستاين البالغ من العمر 66 عاما العديد من القصور و المنازل في تلك المناطق" .

و بحسب الصحيفة ، "كان من بين مجموعة المدعين امرأة بريطانية زعمت أنها حملت بعد ليلة واحدة قضتها مع إبستاين في التسعينات، كما أن تقريرا غير مدعوم وصل للصحيفة من قبل شخص قال أنهم كانوا في حفلة جنسية مع المسؤولين الحكوميين والملوك في تلك الليلة أيضا".

كما وأوضح مورس أن "أي شخص لديه ادعاء يمكن تصديقه سيتعين عليه التماس محكمة أميركية لإجراء اختبار الحمض النووي لتأكيد ادعائه، و قد يتم استدعاؤه للإدلاء بشهادته .مضيفا أنّ "حوالي ربع المكالمات تطلبت التحقيق، و لكننا حتى الآن لم نشعر بالثقة في المضي قدما . بعد توضيحي هذا ، لا نعرف أبدا من سيتصل بنا يوميا".

النهضة نيوز