أحمد حلمي

فن ومشاهير

أحمد حلمي يعايد جمهوره بحلول عيد الفطر.. سجق سيد عليكوا

25 أيار 2020 22:11

تزامنا مع أول أيام عيد الفطر المبارك نشر الفنان المصري أحمد حلمي عبر حسابه على انستجرام فيديو وهو يقوم باعداد سجق معلقا على الفيديو سجق سعيد عليكوا حيث أعد أحمد حلمي طبق سجق بشكل جذاب حيث قام بوضع السجق على الفحم وأضاف عليه بعض المقادير حتى تمكن في النهاية من إعداده

تزامناً مع أول أيام عيد الفطر المبارك نشر الفنان المصري أحمد حلمي عبر حسابه على انستجرام فيديو وهو يقوم باعداد "سجق" معلقاً على الفيديو: "سجق سعيد عليكوا"، حيث أعد أحمد حلمي طبق سجق بشكل جذاب، حيث قام بوضع السجق على الفحم وأضاف عليه بعض المقادير حتى تمكن في النهاية من إعداده.

51869-طبق-السجق.JPG
سجق أحمد حلمي

وظهر الفنان أحمد حلمي خلال فترة العزل التي تسبب بها انتشار فيروس كورنا عالمياً في الكثير من الفيديوهات وتحديداً على انستجرام وتيك توك وهو يقوم باعداد الطعام في المطبح، في إشارة إلى أن أحمد حلمي يحب الطبخ.

وفي سياق آخر أعلنت الفنانة منى زكي زوجة الفنان أحمد حلمي في حديث تلفزيوني أن لديها أمنية واحدة وهي "إقامة حفل زواج صغير بعد 15 سنة من زواجها من الممثل المصري أحمد حلمي".

وكشفت الممثلة منى زكي قائلة: "قطعت كل صور فرحي مع أحمد حلمي لاني مش مقتنعة بشكلي يوم الفرح". وبدوره لم يعارض احمد حلمي الفكرة، موضحاً أنه لم يحب أيضاً شكل منى زكي يوم الزفاف.

 

النهضة نيوز