نجوى كرم

فن ومشاهير

معيدين معاكم يستضيف نجوى كرم .. ماذا قالت نجوى كرم عن حجرها المنزلي؟

28 أيار 2020 11:52

من المقرر أن يسضيف برنامج معيدين معاكم الذي تبثه قناة روتانا الفنانة اللبنانية نجوى كرم وتتلخص فكرة البرنامج في استضافة الفنان من بيته نظرا لظروف الحجر المنزلي حيث ستحل الفنانة نجوى كرم كضيفة وك

من المقرر أن يسضيف برنامج معيدين معاكم الذي تبثه قناة روتانا، الفنانة اللبنانية نجوى كرم، وتتلخص فكرة البرنامج في استضافة الفنان من بيته، نظراً لظروف الحجر المنزلي، حيث ستحل الفنانة نجوى كرم كضيفة، وكان البرنامج قد استضاف خلال الأيام السابقة، كلأً من الفنان ماجد المهندس، والفنان محمد عبده، والفنان راشد الماجد. 

maaydyn_maaakm_1970_jan_01_boulevard_riyadh_79868-full1590024588.png
 

نجوى كرم لايف 

وينتظر الآلاف من جمهور الفنانة نجوى كرم اطلالتها عبر قناة خليجية، حيث ستظهر نجوى كرم من بيتها، وستبث الحلقة عبر منصة شاهد نت. 

كيف تقضي نجوى كرم الحجر المنزلي

ويتحدث الفنانون في استضافتهم عبر البرنامج عن الطريقة التي يقضون فيها الحجر المنزلي، وكان الفنان راشد الماجد قد قال أن وزنه زاد 5 كيلو غرام، وأن الزيادة ظهرت في "خدوده". 

بينما تحدث الفنان محمد عبده، عن تفاصيل الحجر المنزلي، وقال أن جرب لبس جميع أنواع الثياب، فضلاً عن أنه اكتشف أن عدد أولاده 10 وليس 9، وأيضاً غنى محمد عبده أغنية الأماكن، التي أثارت شجنه وحزنه، فبكى أثناء غنائه لها. 

 

ما فعله راشد الماجد قبل الجميع .. كيف قلد العالم الفنان راشد الماجد؟

وينتظر الجمهور العربي بشوق، نجمة الشاشة العربية نجوى كرم في البث المباشر الليلة، حيث ستروي تجربتها الطويلة في الحجر المنزلي الإجباري. 

وستقدم الفنانة نجوى كرم عدد من أغنياتها الشهيرة، فضلاً عن تفاعلها مع تعليقات المشاهدين واجابتها على استفساراتهم. 

 

النهضة نيوز - بيروت